الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي يحب يجيب قبول من معهد في مدينة إرفين كاليفورنيا

إلي يحب يجيب قبول من معهد في مدينة إرفين كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوووي
    كم المبلغ المطلوب على للضمان المالي ؟؟
    عندي شهادة بنكية بمبلغ 40 الف دولار هل تفي بالغرض ؟؟
    دخلت على الموقع ولقيت انسب موعد لي هو FALL October - December من متى اقدر اخذ القبول؟

ايش وضع السكن اقدر القى بلحالي والا ازين اعلم المعهد يدور لي؟؟

اتوقع انت عبدالله اللي تشتغل بالمعهد والا مو ؟
    40 ألف تكفي وزيادة...

تقدر تأخذه خلال اسبوع...

تقدر بلحالك أو تدفع 250دولار للحجز فقط...

نعم هو الذي يعمل بالمعهد ومن حبي له أجاوب عنه ...
    7 "
  2. ^^
    صحيح هو مناسب من الناحية المادية للي يبون يدرسون على حسابهم بس في كثير علامات استفهام بصراحة انا اقبل انه يكون اقل من المتوسط
    بس مايوصل الى درجة السيئ،،
    وهذا اللي لقيته :
    Yoko - 21 يونيو 2010
    poor quality and bad officers‏ this school is not good. it is just social, just talk to people and watch movie. not
    for learning english, just play. the officer do not know many inforamation. when i ask questions, they cannot answer. they say i do not have to come to school everday just pay money. that is not language school
    !

التعليق الثاني:
    بواسطة JLee - 29 نوفمبر 2009
    Good atmosphere is important!‏ I paid this school 6 months, but I went only about one month. Many my
    friends keep visa and come one or two time per month. Not good for studying hard atmosphere. Now, I go to real school, and I regret I did not study

وعشان الانصاف في تعليق خجول:
    - 19 نوفمبر 2009
    I love LASC Irvine campus‏ This is good school. Theachers are like friend to the students and powerful to their
    teaching. Students are mixed diverse nationality. Welcome join our school. Really fun

المصدر
    7 "
  3. بالنسبة للي مثل حالتي وحال كثير من الاخوان اهل الطبقة الكادحة لايهمنا شكل ولا لون ولا مستوى المعهد

الأهم السعر لأننا على حسابنا الخاص.. حتى الإنضمام ... أما لو كنت مبتعث بلا شك ماراح ادرس إلا بمعهد جامعتي لكي أكون أقرب إلى جامعتي من بدري ....

كمان خل في بالك أي معهد مهما كان لايفيدك إلا 30 أو 40 % والباقي إن لم يكن كل عليك ...

بإستطاعة أي شخص التعلم عن طريق الكتب أو الأنترنت مثلاً لكن الدراسة بالمعهد تعطيك دافع وتسير معك على خطى معينه ...

بالتوفيــــــــــــــــــــــــق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.