الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تحطيم في تحطيم في تحطيم >> يبكي

حوار تحطيم في تحطيم في تحطيم >> يبكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب4
    طالب4

مبتعث جديد New Member

طالب4 الولايات المتحدة الأمريكية

طالب4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 17th, 2011, 09:00 AM

سلام عليكم
    يا شباب اليوم انا جايكم ومتحطم مرررة
    من زمان ونفسي اروح ابتعاث لامريكا ولى كندا ولى استراليا بس ما اتوقع راح احقق هذا الحلم
    انا طالب ادرس بالكلية الصحية بالمدينة
    قسم مختبرات طبية
    والان باقيلي ترم وبعدين الامتياز واتخرج
    قلت يا ولد اصبر الي ما تخلص من كليتك وتاخذ الشهاده وبعدين تطلع بررا وتكمل بكالوريوس << للمعلومية الشهاده دبلوم مرتفع
    المهم رحت اقلب بالنت .. الا قريت المواضيع الي تحطم .. معدل تعجيزي بعض الشي دول ما بالقائمة عندي
    المهم قلت ما في الى بفلوسك يا ولد وبعدين تحول على حساب الحكومة
    بس انا شاكك بالطريقة ذي الي هي بفلوسي
    يا شباب سؤالي .. اقدر اطلع وادرس براا وللدول الي ذكرتها ... باي طريفة ممكن ؟ هل ممكن
    ام انه حلم وسيضل حلم
  2. حياك اخوي طالب 4 ممكن شوف حبيبي تطلع وممكن يتحقق حلمك ليش ما يتحقق اول شئ استخير ربك وثاني شئ
    دبر فلوسك يعني 70 الف الى 100 الف في امريكا بتكفيك سنه وممكن بعض الولايات تكفيك 50 الف المهم العزيمه
    خلص دراستك وابدا باجراتك القبول المعهد والجامعه وسوي المقابله واستلم الفيزه وسافر ويتحقق الحلم
    احنا في يوم من الايام كنا زيك نحلم والحمد لله تحقق الحلم واحنا الان نتذكر يوم كنا نحلم
    الله يوفقك وييسر لك اهم شئ يكون عندك عزيمه واصرار مو بعض الشباب الله يهديهم مقضينها طقطقه على العالم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeruttn
    حياك اخوي طالب 4 ممكن شوف حبيبي تطلع وممكن يتحقق حلمك ليش ما يتحقق اول شئ استخير ربك وثاني شئ
    دبر فلوسك يعني 70 الف الى 100 الف في امريكا بتكفيك سنه وممكن بعض الولايات تكفيك 50 الف المهم العزيمه
    خلص دراستك وابدا باجراتك القبول المعهد والجامعه وسوي المقابله واستلم الفيزه وسافر ويتحقق الحلم
    احنا في يوم من الايام كنا زيك نحلم والحمد لله تحقق الحلم واحنا الان نتذكر يوم كنا نحلم
    الله يوفقك وييسر لك اهم شئ يكون عندك عزيمه واصرار مو بعض الشباب الله يهديهم مقضينها طقطقه على العالم
    الله يعطيك العافية اخوي
    صراحة اعطيتني شويت امل
    بس سؤالي اقدر احول على حساب الحكومة
    يعني صعب اني اجلس اصرف على عمري برى كل سنين الدراسة
    يعني اقدر احول على حساب الحكومة بعد فترة
    بس يا شباب ابغا كلام ثقه
    وبانتظار الردود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.