الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ::: أغرب مواضيع مبتعث !!! لن تصدق .. أدخل وتأكد :::

حوار ::: أغرب مواضيع مبتعث !!! لن تصدق .. أدخل وتأكد :::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: :: أقرر الذهاب بهذه الولاية لأن إيجابياتها تغلبت على سلبياتها ::

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ولاية كلورادو ( دنفر ) معهد ذا بريدج أنجلش والدراسة بشهر 7 ميلادي

0 0%
  • ولاية كاليفورنيا ( خليج سان فرانسسيكو - أوكلاند - ) معد ذا انجلش سنتر والدراسة بشهر 5 ميلادي

0 0%
  • ولاية فلوريدا ( أورلاندوا ) معهد ELS والدراسة بشهر 4 ميلادي

1 33.33%
  • لا أعلم

2 66.67%
  1. الصورة الرمزية м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro
    м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro

مبتعث مستجد Freshman Member

м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro الولايات المتحدة الأمريكية

м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة ELS
    • ELS
    • Computer Science
    • ذكر
    • Orlando, Florida State
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 12:09 PM

السلام عليكم ....

شباب وبنات بفضل من الله وصلني 3 قبولات من إحدى مكاتب التجسير من غير واسطات وانا مستغرب , يعني معي 3 اي توني ,,
    القبولات هي :
    1- ولاية كلورادو ( دنفر ) معهد ذا بريدج أنجلش والدراسة بشهر 7 ميلادي
    2- ولاية كاليفورنيا ( خليج سان فرانسسيكو - أوكلاند - ) معهد ذا انجلش سنتر والدراسة بشهر 5 ميلادي
    3- ولاية فلوريدا ( أورلاندوا ) معهد ELS والدراسة بشهر 4 ميلادي

شباب أنا الآن محتار جدا جداً .. بخصوص الاختيار من بين هالمعاهد والولايات ولازم أرد على المكتب في خلال هاليومين

يعني لازم أختار أي توني واحد ... وأنا أنسان ما أعرف أي شي عن هالمدن والولايات والمعاهد .... ياريت اللي عنده خلفية يقول الأفضل ... تحيتي ...

انا راجعت قوقل بخصوص هالمدن الثلاثة لقيت السلبيات والايجابيات وفي الاخير سوف أترك لأهل الخبرة القرار بأي ولاية أدرس .. تحيتي ,, وسأمشي على التصويت بأذن الله ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.