الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب مساعده في التسجيل بمعهد كابلان

مطلوب مساعده في التسجيل بمعهد كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-semsem
    dr-semsem

مبتعث جديد New Member

dr-semsem الولايات المتحدة الأمريكية

dr-semsem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة umm Al-qura
    • umm Al-qura
    • medicine
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 29th, 2011, 02:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو من الاعضاء الكرام ومن له خبره مساعدتي انا مبتعثه للزماله ودراستي ستبدأ في معهد الكابلان ومرافقي اخي يرغب فقط بدراسه اللغه ويفضل ان يكون في معهد الكابلان ايضا

رحت على موقعهم اخترت المدينه والكورس والموعد وصلت لغايه صفحه الpayment

دحين هل لازم اسدد رسوم الكورس الان ؟ مما فهمته من خلال قرائتي في ارجاء المنتدى انه لأصدار فيزا طالب للأخ يحتاج الى قبول

واصدار شهاده بنكيه بمبلغ معين
    الان الشهاده البنكيه جاهزة لكن ورطانه في التسجيل ومني عارفه كيف اوصل لغايه الاخر
    وكمان كيف يكون استلام ال I-20 ?
    ارجو ممن لديه العلم مساعدتي ماصار قدامي وقت طويل لازم اقدم الفيزا ليا ولأخويا في اسرع وقت
    شكرا جزيلا على تعاونكم
  2. انا في معهد كابلن فيلادلفيا انا زماله اسنان بس انا قبولي استلمتة عن طريق تجسير ودي اخدمكي بس مامريت بهل المرحلة ولكن ولما اجلت صار التواصل مع المعهد على طول عن طريق الايميلات وممكن اعطيكي ايميل الي كنت اراسلة لانه مديرهم واطلبي منه قبول ويرسلك اياه عن طريق فيديكس واستلمي القبول وقدمي لاخوكي فية الفيزة ترى استلام الاي تونتي عن طريق فيديكس هما يرسلون مثلا انتي بجدة لفيديكس الفرع الرئيسي بجدة وانتي تروحين تستلمنيه هذا ايميلة Jenny.wapner@kaplan.com

اختي نصيحة لك ولاخوكي خذو دروس بالانقليزي صدقيني راح تندمون انكم ماخذتو دروس لانهم هنا مافي امي ارحميني راح يحطون اخوكي مع ناس مستوياتهم متقدمة وصدقيني وراح يحس نفسة ضايع وهذا ملاحظ كثير بالمعهد
    7 "
  3. شكرا لك يادكتور
    امس اتصل بيا معهد الكابلان بعد محاوله التسجيل اللي عملتها واللي فهمته منهم اني لازم اسدد رسوم الكورس على الاقل رسوم 12 اسبوع لأخويا عشان يرسلو الI-20

ممكن اراسل المدير افهم منه الموضوع مزبوط بس سؤال صغير هل هو مدير الكابلان في فيلادلفيا او كل المعاهد؟
    لأني حأبدأ في شيكاغو ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.