الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بالبحث عن قبول لدراسة الماجستير في بريطانيا

مساعده بالبحث عن قبول لدراسة الماجستير في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد خالد
    فهد خالد

مبتعث جديد New Member

فهد خالد غير معرف

فهد خالد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • غير معرف
    • مدينة, ولاية
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 27th, 2007, 10:37 AM

السلام عليكم
    انا فهد من السعودية واحمل شهادة بكالوريس احياء دقيقة طبية medical microbiology ومعدلي 2.26 من 5 ,,

وارغب في اكمال ماجستير في تخصص ادارة خدمات صحية (( او ))ادارة مستشفيات ,,,,,

ولدي ضمان مالي من وزارة التعليم العالي ,

هل هناك جامعات تقبل في معدلي واستطيع اكمال الماجسيتر لديهم ؟؟
    واذا كان هناك ,,
    هل هناك احد يسطتيع بالبحث لي عن قبول في احدى الجامعات البريطانيه بشرط ان تكون معترف بها من وزارة التعليم العالي ....

واذا كان تستطيع كم يستغرق من الوقت ؟؟

وانا مستعد لدفع جميع الاتعاب ,,,,

شاكر لكم مقدماً ومنتظر الرد على احر من الجمر ..

تحياتي فهد ,,
  2. اعتقد يوجد شخص اعرفة عن طريق شخص موجود الان ببريطانيا يحظر لدكتوراة ببريطانيا ويمكن ان يساعدك بالحصول على القبول بالجامعة وبس

والجامعة هي Eesex مادري انت شف هذة الجامعة اذا فيها تخصصك او لا عن طريق موقع الجامعة وتحياتي للجميع
    7 "
  3. غريبه مقبول ومعدلك اقل من 3... مبروك ماشاء الله.....المهم اذا تبي قبول سريع انا متعامل مع مكتب كويس يجيب قبولات بوقت وجيز جدا واعتقد ياخذ على قبولات الماستر 850 ريال....اذا تبي راسلني واعطيك رقم مسؤول المكتب واذا تبي قبول مجاني لازم تصبر وقت يمكن يطول....ولك خالص تحياتي
    7 "
  4. هلا اخوي free ومشكور على الرد ,,, بحثت في جامعة Eesex وماحصلت التخصص اللي ابغاه !! لكن هل يستطيع الشخص اللي تعرفه يخدمني في اي جامعة اخرى ؟؟

شاكر لك ياغالي والله يجعله في موازيين حسناتك .

مرحيا اخوي عبدالله القصيم ,, انت رافض قبول الرسائل الخاصه ؟؟ فياليت لو تعطيني ايش المكتب وماعندي مشكله من ناحية اتعاب المكتب لكن المهم هل هو يجيب قبول او فقط مماطله ؟؟ وياليت لو تراسلني على الخاص او على الايميل وهذا ايميلي faahad566@hotmail.com

شاكر لك يالغالي .

مرحبا دعد مشكور عالاهتمام ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    غريبه مقبول ومعدلك اقل من 3... مبروك ماشاء الله.....المهم اذا تبي قبول سريع انا متعامل مع مكتب كويس يجيب قبولات بوقت وجيز جدا واعتقد ياخذ على قبولات الماستر 850 ريال....اذا تبي راسلني واعطيك رقم مسؤول المكتب واذا تبي قبول مجاني لازم تصبر وقت يمكن يطول....ولك خالص تحياتي

ابوجبل .. يطول لي عمرك هذا ايميلي راسلني .. mugtarb2010@gmail.com
    ضروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.