الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده عن قرار الابتعاث والقبول

مساعدة مساعده عن قرار الابتعاث والقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القائد زيدان
    القائد زيدان

مبتعث مستجد Freshman Member

القائد زيدان الولايات المتحدة الأمريكية

القائد زيدان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مالية
    • ذكر
    • الرياض, ولا شي
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا اشكر الموقع عالمعلومات اللي فادتني كثير جداجد جدا خلال يومين قدرت اتعلم اشياء كثيره بس عندي مشكله انا وابي احد يساعدني لو بجواب فقط
    انا بتخرج بعد شهر ان شاء الله من الجامعه الملك سعود معدلي 3.40 تقدير جيد تخصص ادارة ماليه بكلية اداره الاعمال,,,
    اريد الابتعاث الى امريكا للماجستير عن طريق البعثه او يعني ببرنامج الملك الله يحفظه
    المشكله ان البرنامج او المرحله السابعه توقفت خلاص ومالي الا انتظر المرحله الثامنه ااذا بسافر عن طريقهم ......بتقولون سافر على حسابك وبعدين التحق بعدها بشهرين .انا ظروفي الماديه للاسف ماتاسعد
    السوال اللي ابي له جواب او مساعده فيه بالجواب بس : هل لو جبت واسطه خلال الشهرين الجايه اقدر اسافر من هنا على حساب الدوله يعني بالابتعاث ولا لا.؟؟؟ يتقولون صعب انهم يخلونك عالمرحله السابعه اقولكم صعب ...... بس الواسطه يمكن تكسر هالشي ..... انا ابي جواب او مساعده بهالشي اقدر او لا.؟؟؟؟؟؟؟؟ واللي عنده نصيحه لي لا يبخل علي تكفون ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.