الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدم على البعثة .؟

كيف اقدم على البعثة .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed.Hm
    Mohammed.Hm

مبتعث جديد New Member

Mohammed.Hm الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed.Hm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة madison
    • madison
    • طالب
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 10th, 2012, 01:59 AM

السلام عليكم
    أنا طالب ثالث ثانوي , وابغا اقدم على بعثة بكالوريوس الطب في هولندا , ونسبتي في الثانوية 97.5 وفي القدرات 82 وفي التحصيلي ان شاء الله فوق ال80 وفي الانجليزي انا الحمدلله كويس يعني ممكن اجيب فوق ال5 في الآيلتس ان شاء الله ,
    السؤال : هل اسجل على الموقع على طول ؟ ولا اروح مكان ووين بالضبط ؟ والحمدلله نسبتي في الثانوي والقدرات وان شاء الله التحصيلي والآيلتس حسب شروط الابتعاث في الدول الأوربية

عموما , في موقع الوزارة كاتبين التسجيل يبدأ من الإثنين 1/9/1432هـ , طبعا 1433 هذي السنة , لكن اخاف ما يقبلوني (يمكن يصير شي)
    السؤال : اقدر اقدم على جامعات في السعودية عشان لو ما قبلوني ؟

وهل في طلاب جابوا فوق الـ 90 بالثنوي وفي القدرات والتحصيلي فوق ال80 وفي الايلتس 5 وما انقبلوا ؟
    وشكرا

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    هلا بك ياخوك وأبشر بلي يجاوبك ,, بالنسبه لدرجاتك في الثانويه والقدرات ماشالله حلوه وإن شالله تجيب الدرجه العاليه في التحصيلي
    أما بالنسبه وأنا أختك للتقديم عالبعثه وموعده فالتتقديم يتم الإعلان عن موعده في موقع وزارة التعليم لعالي مو شرط نفس موعد المرحله اللي قبلها
    أما كيف تقدم فيكون عن طريق الموقع وبعد ماتسجل بعدها بفتره يعلنون أسماء المقبولين مبدئيا" عشان تقدم الأوراق في مرحلة التدقيق ..
    وأبشرك إذا كنت مستوفي كل الشروط بإذن الواحد الأحد تنقبل ..
    وبالنسبه لسؤالك التقديم عالجامعات السعوديه فياخوك قدم على كل الجامعات ماراح يضر لأن التقديم على جامعاتنا بيكون عن طريق موقع الجامعه بس لاتقدم أوراقك الأصليه ..
    أتتمنالك وللجميع وأنا أختك التوفيق إن شالله ..
    دعواتك لي بالتوفيق ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.