الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه أرجوووووكم ؟؟؟؟

الفزعه أرجوووووكم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنت ويني
    أنت ويني

مبتعث مستجد Freshman Member

أنت ويني الولايات المتحدة الأمريكية

أنت ويني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إقتصاد , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • إقتصاد
    • ذكر
    • الخبر, السعوديه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 09:08 PM

السلام عليكم

يا جماعه أنا محتااااااااااااااااااااااااار وخايف بنفس الوقت عندي مشكله وأتمنى تساعدوني واللي عنده علم يطمني

الجامعه أرسلوا الآي توني لزوجتي وانا المرافق لكن المشكله ما سجلوا إسمي في الآي توني ؟؟؟؟؟؟

وش أسوي ووش الدبره تكفوووووووون والله محتار بقووووووووه ومدري وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. بصراحه أبي يكون دوام كامل لكن اللي سمعته يقولون اللي فيزته f2 ما يقدر ياخذ دوام كامل أخوي أتمنى تفيدني عن كل شي تعرفه بخصوص الفيزا لأني بصراحه ضعت ومدري وش السالفه وكل واحد يفتي علي من جهه وهل بإمكاني بعدين التحويل من ال f2 ل f1 وإكمال الدراسه بالجامعه الله يجزاك كل خير على ردك وتعقيبك والله فرحت يوم شفتك رديت يالغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنت ويني
    بصراحه أبي يكون دوام كامل لكن اللي سمعته يقولون اللي فيزته f2 ما يقدر ياخذ دوام كامل أخوي أتمنى تفيدني عن كل شي تعرفه بخصوص الفيزا لأني بصراحه ضعت ومدري وش السالفه وكل واحد يفتي علي من جهه وهل بإمكاني بعدين التحويل من ال f2 ل f1 وإكمال الدراسه بالجامعه الله يجزاك كل خير على ردك وتعقيبك والله فرحت يوم شفتك رديت يالغالي
    إذا كنت تريد الدراسة بدوام كامل فيتعين عليك التقديم على تأشيرة طالب F1 تماماً مثل زوجتك المبتعثة. فأولا , تقوم بالتقديم على نفس المعهد الذي ستلتحق به زوجتك وتحصل منهم على قبول (خاص بك ومنفصل عن زوجتك) . ثانيا , وبعد وصول القبول تقدم على تأشيرة F1.

إذا أردت مساعدة بشأن الحصول على قبول , أبلغني.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.