الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توفيرقبولات مجانية لمرحلة الفاونديشن واللغة في بريطانيا

توفيرقبولات مجانية لمرحلة الفاونديشن واللغة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكرك اخوي على مساعدتك لاخوانك الطلاب
    انا الان ادرس لغة في امريكا وارغب في اكمال الماجستير وحسب ماسمعت ان الماجستير في بريطانيا سنة واحد فقط
    ما ادري كيف طريقة التحويل من امريكا لبريطانيا وبالتحديد مدينة وفرهامبتون حسب ماذكرو لي الاخوان انها ممتازة
    واذا عندك خلفية عن كيفية دراسة الماستر في الجامعات هل يتحتاج رسالة تخرج ام مجرد واجبات واختبارات
    وهل تطلب الجامعة توفل او ايلتس
    تقبل تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud83
    اشكرك اخوي على مساعدتك لاخوانك الطلاب
    انا الان ادرس لغة في امريكا وارغب في اكمال الماجستير وحسب ماسمعت ان الماجستير في بريطانيا سنة واحد فقط
    ما ادري كيف طريقة التحويل من امريكا لبريطانيا وبالتحديد مدينة وفرهامبتون حسب ماذكرو لي الاخوان انها ممتازة
    واذا عندك خلفية عن كيفية دراسة الماستر في الجامعات هل يتحتاج رسالة تخرج ام مجرد واجبات واختبارات
    وهل تطلب الجامعة توفل او ايلتس
    تقبل تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله
    أخوي الغالي الكلام سمعتة صحيح سنة واحده فقط لدراسة الماجستير .
    من ناحية التحويل ماعندي خلفيه والله. لكن سمعت أنة صعب خاصة انو بريطانيا الان فيها طلاب سعوديين كثير .
    من ناحية دراسة الماجستير في بريطانيا أنظمتهم تختلف من جامعة لجامعة في بعضها بحوث وإمتحانات ورسالة تخرج
    وبعضها بحوث ورسالة تخرج .
    الجامعات جيمعا تطلب ٦ او ٦.٥ في الآيلتس وبعضها تقبل بالتوفل

أتمنى اني افدتك وأعذرنا على القصور ..
    تحياتي لك أبو محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansor007
    مصعب وانا واخوك هل تستطيع مساعدتي في الحصول على قبول ماجستير ولغه انجليزيه في معهد طبعا على حساب الدوله
    تراني متوهق ومن فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه يوم القيامه وانا واخوك
    واسال الله لك التوفيق
    بإذن الله أقدر أساعدك .. بخصوص اللغة سهلة يوم واحد وقبولك عندك قبول مجاني .. لكن الماستر ماعندي إلى جامعة واحدة فقط في لندن أسمها Hult خاصة بالبزنس .
    عطني خبر إذا حبيتني أساعدك ..

والله الموفق
    7 "
  4. معليش على التأخر بالرد يالغالي .. توني سكنت في بيت جديد ولاعندي أنترنت .. أنا الأن أراسلك من كوفي ..
    المعهد تقدر تبدأ بأي تاريخ أنت تبي .. لكن بدأية الدراسة كل يوم الإثنين ..
    انا حاضر بأي وقت يالغالي ..

في أمان الله .
    7 "
2 من 15 صفحة 2 من 15 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.