الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساعده لاحضار قبول لي ماجستير هندسه برمجيات من احد الجامعات البريطانيه تراني متوهق

مساعدة المساعده لاحضار قبول لي ماجستير هندسه برمجيات من احد الجامعات البريطانيه تراني متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansor007
    mansor007

مبتعث جديد New Member

mansor007 الولايات المتحدة الأمريكية

mansor007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب الي
    • ذكر
    • الرياض, ولايه هوستن
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 28th, 2012, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يااخوان انا متوهق والوقت عندي ضيق
    كنت ابي امريكا لكن لم يرد الله سبحانه وتعالى واستخرت وان شاء الله الخيره فيما اختاره الله

المشكله يااخوان المكاتب يقولون لي 2900 ريال وماادري ايش علشان نجيب لك قبول وغير ذلك يمكن امسك سرا عندهم ولا يكتب الله انهم يجيبون لي قبول علما اني رحت لكذا مكتب بالرياض وكل واحد منهم يقولي شهرين او شهرين ونص والمشكله ان جهت عملي عطتني وقت ضيق
    وسمعت ان فيه باكستاني له مكتب في بريطانيا يجيب قبولات سريعه في الجامعات لكن الشخص اللي قالي الكلام هذا مارضى يعطني لا اعلم هل هو حسد او ماذا
    التخصص المطلوب هو هندسه برمجيات ماجستير software engineering
    بالنسبه للجامعات عندي كذا جامعه تدرسه في بريطانيا لكن المشكله الانجليزي الله يخلف تعرفون جامعتنا هنا تمشي الحال
    ارجو يااخوان اللي يقدر يساعدني انه مايقصر وله اتعابه قبل مايعمل ذلك
    او احد يدلني على مكتب يقدر يوفره لي بعد الله سبحانه وتعالى بوقت سريع
  2. السلام عليكم،

أستطيع مساعدتك في مراسلة الجامعات لطلب قبول فأنا طالبة دكتوراه في اللغة الانكليزية أقطن في بريطانيا منذ سبع سنوات. ليست لدي أي صلات بأية جامعة هنا (أي أنني غير مرتبطة بمكاتب القبول) ولذلك لا أستطيع ضمان حصولك على القبول، إلا أنني أستطيع مساعدتك في ملء الطلب وعسى أن تكون النتيجة خيراً إن شاء الله. إن كنت ترغب في ذلك أستطيع إضافة بريدي الالكتروني هنا كي ترسل لي كافة البيانات المطلوبة.

وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.