الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملخص عن الملتقى اللي بالرياض

ملخص عن الملتقى اللي بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodi8
    moodi8

مبتعث مجتهد Senior Member

moodi8 كندا

moodi8 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طــالب , بجامعة york university
    • york university
    • طــالب
    • ذكر
    • tornto, canada -tornto
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

January 3rd, 2008, 04:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وانتم بخير
    أنا حضرت الملتقى اللي كان يوم الثلاثاء والأربعاء 23_24/12/1428هـ و انا بصراحة ماكنت أبغى اروح لأني مبتعث للهند وبصراحة أبي اغير الدولة وماكنت ابي اروح الملتقى بس اللي صار إني شفت مقابلة الدكتور/عبدالله الموسى على الإخبارية ولما قال اللي مايحضر راح تروح علية البعثة قلت لنفسي إلحق نفسك ياولد المهم جلست إنتظار من الساعه 11 الليل إلى الساعة 10 الصباح أنتظر في المطار والحمدلله لقيت طيارة.
    المهم أنا حاب أقولكم وش صار في الملتقى. الملتقى بشكل عام كان ماعندك أحد يعني سيء واسوأ محاضرة هي محاضرة المسؤلين لأنها كانت أكبر صدمة للطلاب واللي كان أبطالها الملحق الثقافي في أستراليا ومديرالبعثة الدكتور/ماجد الحربي ومستشار البعثة الدكتور/هذال العتيبي ومدير المتابعة/الفوزان
    وبإختصار راح أقولكم وش صار على شكل نقاط
    * القبولات كلها ماوصلت إلا قبولات كوريا واليابان وصلت قبولاتهم وعليهم توقيع تعهد لإستخراج الفيزا من السفارة والسفر خلال شهرين من وقت إستلام القبول.
    *الوزارة ليست مسؤلةعن توفير السكن وليست الملحقيات اللي بالخارج مكاتب عقارية.
    * طلاب أستراليا الله يعينكم على الملحق الثقافي من الحين يتوعدكم بالعربي مافي تغيير تخصص مافي تغيير جامعة واللي يبي يغيير من الحين يقعد في بيتهم
    * المسؤلين كلامهم كله متناقض واحد يجي يقول في تغيير التخصص وفق النظام اذا كان فية سسبب مقنع والآخر يجي ويقول ممنوع مافي تغيير.
    * وفوق كذا اللي يبي سكن يسوي إتصالاتة مع أي شخص في اللي البلد اللي هو رايح له نحنا مالنا دخل.
    * طلاب أستراليا عندهم أزمة في الحصول على سكن وهذا كلام الملحق الثقافي بنفسة.
    * اللي جاهم قبول جامعة راح يستلمون الضمان والقبول في الملتقى وبأسرع وقت يطلعون الفيزا ويسافرون والتأخير ممنوع بسبب وقت القبول.
    *واللي يجية قبول لغة إنجليزية فقط يروح يدرس اللغة وهو يجيب لنفسة قبول جامعة.
    *طلاب الصين لديهم مشكلة وهي إن الصين تبي الطلاب يعبون أبليكشن جديد خاص بالجامعات الصينية غير الأبليكيشن اللي سلمناه للوزارة وايضا عليهم الخضوع لكشف طبي.
    *المسؤلين غير متعاونيين مع الطلبة كل واحد يقول أنا مادري أسأل فلان وفلان يقول أسأل فلان
    أما باقي المحاضرات كانت عن كيفية ادارة الوقت والمحافظة على الدين والأخلاق وتشريف الوطن في الخارج.
    وسامحونا على القصور .

2. الضمان ياخوي تأخدة من الوزارة ويكون فتوح بس توقع تعهد إنك اذا ماجبت لنفسك قبول تروح عليك البعثة مدة الضمان 6شهور أما القبول من الوزارة أول ماتستلم الوزارة القبول هم راح يدقون عليك أو يرسلون لك رسالة نصيحة مني اذا انت رايح الهند هم راح يعطونك ضمان مالي للهند عشان تودية السفارة مع القبول عشان تأخد الفيزا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.