الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشأن قبول التخصصات الغير معلنه للابتعاث ؟

استفسار بشأن قبول التخصصات الغير معلنه للابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابا ريان
    ابا ريان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابا ريان أستراليا

ابا ريان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة مشاريع , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • ادارة مشاريع
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 5th, 2012, 02:38 PM

انا لدى سؤال حول تخصص (اداره عامه) للماستر هل يتم قبول هذا التخصص بالابتعاث ؟ لان برنامج الملك والالحاق محدده لتخصصات معلنه والي اعرفه انا هذا التخصص وغيره مثل (ادارة الموارد البشرية واداره اعمال وغيرها) كانو يقبلون انضمامها في السنوات السابقه ولكن لا اعلم في السنوات الاخير هل يقبلون انضمام هالتخصصات ام لا لان المعلومات متضاربه ناس يقولو الوزارة بترفض للتكدس وناس يقولو اي تخصص يضمونه وناس يقولو على حسب الواسطه .. وضعنى في الطوشه ... الحين نتمنى من أهل الخبره أفادتنا عن هذا السؤال المهم والمصيري لكي نعرف هل بيقبلون الانضمام لهالتخصصات ام لا لأن الشخص لازم يكون على بينه من قبل لايسافر عشان تحضير القبولات الجامعية ولا يتوهق يضيع عليه الوقت وهو ما شاف حل من بدري ... ولكم التوفيق والنجاح ..
  2. السلام عليكم ورحمه الله ..

اذا انت طالب على حسابك الخاص وترغب الانضمام للبعثه يقبلون اي تخصص ..

بشرط: ان لايكون تخصصك في الجامعه اللي ترغب الدراسه فيها مقفل في الملحقيه او الوزاره

والسلام غير ختام ..
    7 "
  3. أخي الكريم كل التخصصات الإدارية بما فيها الإدارة العامة تقبلها الوزارة ماعدى تخصص الموارد البشرية مقفل تماما ومعمم عليه بالمنع على جميع الملحقيات وكان لي معاملة سابقة بخصوص هذا التخصص وأفادني الدكتور الفوزان عندما تمت مقابلته وقال حرفيا جب لي اي تخصص غير الموارد البشرية واغير لك التخصص فورا.

وطبعا لا يمنع إنك تتأكد شخصيا من وكالة البعثات حتى إن شاء الله تسافر وأنت على بينة.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا ريان
    مشكورين والله يعطيكم العافية .. بس يا أخ feelgood حرف M والملاحظات ماحصلتها وين بالضبط احصلها فيه ولك تحياتي ..

مافيه توضيح من الاخوان على النقطه الي سبق ان قلتها ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا ريان
    مافيه توضيح من الاخوان على النقطه الي سبق ان قلتها ...
    مرحبا اخوي .. انت اذا فتحت الجامعات الموصى بها واخترت اي جامعة من القائمة تطلعلك التخصصات.. وقدام كل تخصص حرفين B يعني معترف فيها بكالوريوس و M يعني معترف فيه ماستر

اذا مالقيت حرف M قدام التخصص اللي تبيه معناته مو معترف فيه او موقف من الملحقية .. واذا لقيت معناته معترف فيه .. اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.