الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج ثانوي وأريد المساعدة

خريج ثانوي وأريد المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ohio Cleveland
    Ohio Cleveland

مبتعث جديد New Member

Ohio Cleveland الولايات المتحدة الأمريكية

Ohio Cleveland , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Cleveland State University
    • Cleveland State University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Cleveland, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدى مبتعث ارجوا ان تكونوا بتمام الصحة والعافية .

موضوعي باختصار شديد , سويت طلب قبول في احد معاهد مدينة Cleveland بولاية Ohio وحصلت على وثيقة I-20 وحصلت على الفيزا وكل شيء تمام ,

الآن جيت اقدم طلب دراسة على الحساب الخاص من وزارة التعليم العالي وطلبوا مني جميع الاوراق الي معاي وقدمتها بس كان ناقصني قبول جامعي , بحثت وبحثت بالمنتدى حصلت طرق لطلاب الماستر والدكتوراة ولكن انا ابي اقدم على درجة البكالوريوس
    وابي طريقة الحصول على قبول مشروط من الجامعة علما ان الجامعة المختارة هي Cleveland State University راسلت الجامعة وردولي بالرد هذا :

Thank you for your interest in Cleveland State, unfortunately we do not have conditional admission for graduate students.

الواضح عندي ان الرد مافيه قبول مشروط لطلاب الدراسات العليا وبعد ماارسلت لهم تصحيح اني انا طالب اريد القبول بدرجة البكالوريوس وانا خريج من مدرسة الثانوية , وماحصلت على اي رد , قمت ودخلت على موقع الجامعة وحصلت مكان Live Chat وكلمت وحده من الموظفات واعطيتها رقم الابلكيشن الي قدمته ودفعت كامل رسومه وقالت لي ان فيه خطأ بالابلكيشن الي انت قدمته , وموعد بداية الدراسة عندي
    7 Jan 2013 يعني بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ الموضوع هذا .

وبصراحة قلقت اخاف يفوتني موعد الاختبار الاول بالمعهد وكله بسبب الوزارة وطلبهم للقبول الجامعي ,

اتمنى اي احد عنده خبرة في هذا او يبي ياخذ مني معلومات ماكتبتها بالموضوع يراسلني ويبشر بكل الي يبيه والله اني ماادري الحين ارسل للمعهد اقولهم ابي أأجل موعد الدراسة لشهر 3 بصراحة احترت مادري وش اسوي .

هذا ايميلي للي يبي يراسلني او ناقصه معلومات يبي يعرفها عشان يساعدني : e6x@live.com .

واتمنى من اصحاب الخبرة بالمنتدى افادتي بموضوعي وشكراً واذا فيه اي شي ناقص بالموضوع ياليت تنبهوني فيه وشكرا مرة اخرى .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.