الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااعدوني بتقديم للجامعه و المعهد

سااعدوني بتقديم للجامعه و المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seleen
    seleen

مبتعث جديد New Member

seleen السعودية

seleen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب اسنان , بجامعة L
    • L
    • طب اسنان
    • أنثى
    • L, L
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 12:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ماني عارفه من وين ابداء بكل مكان حاطه طلب مساعد وما احد ساعدني ..

انا طالبه مبتعثه ابي احول بلد الابتعاث لان الدراسه موقفه حاليا ..

انا الحين ابي قبول بجامعه اوربيه قسم طب اسنان ماني عارفه وين ابداء ابي احد يمشي معي خطوه خطوه والله تعبت صار لي كم شهر وانا مو عارفه وين ابداء ومافي احد يساعدني
    ياااليت الي عنده معلومه ما يبخل على ولا يتجاهلني

بس ابي جامعه مضمون القبول فيها واقدر اسجل فيها الحين
  2. هلا ..
    بما انك مبتعثة اكيد درستي لغة، على الاقل شوي منها.. طيب، شوفي موقع الجامعات الموصى بها من وزارة التعليم العالي، حطي الدولة اللي تبين وحطي اسم تخصصك بالانجليزي تطلع قائمة، ادخلي على موقع كل جامعة وشوفي برنامجها واذا عجبك قدمي اونلاين، هنا مثال للجامعات البريطانية، يوجد اربع منها:
    الجامعات الموصى بها

ارجو ان اكون قد افدتك.
    7 "
  3. هلا اخوي مشكور انك رديت علي
    طيب بتعبك معاي شوي انا فعلا درست لغه مع الجامعه لان كنت في دوله عربيه وصلت للنص الدورات عشان اختم الدورات الي تؤهلني لختبار التوفل بس صار لي وقت حدود السنتين
    وانا حابه جد ادرس لغه واقوي لغتي .

طيب الحين كيف اقدم انا جلست ادور والي فهمته اني ارسل للجامعه ع اساس اني ابي قبول مشترط مدري صح ولا لا ؟؟

ثاني شي مواعيد التسجيل كيف انا اذا دخلت المواقع ما اشوف تطبيق التسجيل كيف اسجل بلجامعه ؟

وكمان شغله انا سمعت انه بريطانيا موقف الابتعاث لها امس قريت انه لا موقف في بعض الجامعات الي عليهم تكدس بس

وشااااكره جد لك تعاونك معي
    7 "
  4. هلا
    نعم لابد ان تبحثي عن قبول مشروط باللغة conditional offer واذا دخلتي مواقع الجامعات تلاقي رابط اسمه apply online او how to apply اي قدم اونلاين او كيف تقدم. ادخلي عليه وتلقي كل المعلومات.
    طبعاً اغلب الجامعات تترك هذا الرابط شغال وبامكان الطالب يقدم بأي وقت، والجامعة اذا استلمت الطلب تحط الطالب على اقرب فترة ممكنة للتسجيل حسب مواعيدها وحسب تاريخ بداية الدراسة اللي حدده الطالب في الاستمارة ع الانترنت.
    وحاولي تترجمين شوي شوي .. استخدمي خدمة قوقل للترجمة او قاموس الكتروني لتطوير لغتك من الان.
    بالنسبة لايقاف جامعات بريطانيا او بعضها، تلقين كل المعلومات عنها بموقع الجامعات الموصى بها بوزارة التعليم العالي اللي سبق ان ذكرته بردي السابق، هذا الموقع يعتبر المصدر الأكيد للمعلومة وليس ما يقال بوسائل الاعلام او الشبكات الاجتماعية. للتأكد من وضع الجامعة يمكنك مخاطبة وزارة التعليم العالي او الملحقية في البلد المعني عن طريق الايميل او الهاتف.
    دمتي بود.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.