الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب الابتعاث

خطاب الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستير تمويل
    ماجستير تمويل

مبتعث مجتهد Senior Member

ماجستير تمويل كندا

ماجستير تمويل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MOM:Inter. Acc.& Finance , بجامعة University of Windsor
    • University of Windsor
    • MOM:Inter. Acc.& Finance
    • ذكر
    • Windsor, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 4th, 2008, 08:36 AM

السلام عليكم جميعا ،،، راسلت المعهد التابع لجامعة سانت ماري فى كندا بخصوص اعطائي قبول مشروط و شرحت ليهم الوضع خصوصا باني راح ارسل اوراقي لنفس الجامعة لدراسة الماجستير فى التمويل ، طبعا هم كانوا طالبين فى الابليكشن اني ادفع كامل رسوم الدراسة علي اعتبار اني ادفع نسبة معينة (500 دولار) فى البدايه و بعد كذا باقي المبلغ ، طبعا وزي ما انتوا عارفين اني اخاف ادفع المبلغ الحين و فى نفس الوقت يجيني قبول عن طريق مكتب الابتعاث و يرفضوا انهم يعوضوني ، المهم جاني الرد من المعهد انه مافى مشكلة (بمعني اني ما ادفع و لا ريال ) ولكن يجب علي ان ارسل خطاب الابتعاث مع الطلب ، السؤال هو هل يتم منحي هذا الخطاب الان او يجب علي اولا ان اجيب القبول من المهد؟؟
  2. هذا نص الايميل اللي جاني
    Dear ,

Greetings from the TESL Centre in Sunny Halifax!

Thank you for your email, and interest in our programs at Saint Mary's University. We would be delighted to welcome you to our campus.

Please complete the attached application form, and return it to me with a copy of your scholarship letter by fax or email .

When we receive these documents we can make an acceptance letter for you and send it to you by email and airmail.

I look forward to hearing from you soon!
    7 "
  3. هلا أخوي ..

إذا كنت من مبتعثي المرحلة الثالثة ، فيجب عليك إرسال خطاب لهم يوضح أنك مبتعث ، و هذا الخطاب يكون عادة الضمان المالي الخاص بالوزارة ، أو أي صيغة أخرى ، المهم أن تثبت لهم أنك مبتعث من قبل الحكومة .

ملاحظة أخيرة : أعتقد أن القبول الخاص بك هو قبول لغة فقط ( TESL Centre ) . أيضاً ما هي طبيعة الابكليشن المرفق بالرسالة ؟

تحياتي،،
    7 "
  4. إذا تبي خطاب الإبتعاث تاخذه مع الضمان المالي فخطاب الإبتعاث ما تاخذه لين ما تجيب القبول و الفيزا مع بعض حيث انها المرحله الحاسمه التي تثبت انك مبتعث و بقوه
    اما الضمان المالي كانوا يصدرونه انا رحت اخر مره قبل ثلاث او اربع اسابيع ما طبعوه لي رفظوا و الحجه ان القبولات خلاص واصله ايه قل ايه معليش واصله و إلى يومك ما شفنا شي

هذا ما لدي و الله اعلم و انا انصح انك تروح الوزاره بنفسك احسن وتتأكد وتقطع الشك باليقين لأن كل شي ممكن يصير مع الوزاره صدقني
    تمنياتي بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnourse111
    إذا تبي خطاب الإبتعاث تاخذه مع الضمان المالي فخطاب الإبتعاث ما تاخذه لين ما تجيب القبول و الفيزا مع بعض حيث انها المرحله الحاسمه التي تثبت انك مبتعث و بقوه
    اما الضمان المالي كانوا يصدرونه انا رحت اخر مره قبل ثلاث او اربع اسابيع ما طبعوه لي رفظوا و الحجه ان القبولات خلاص واصله ايه قل ايه معليش واصله و إلى يومك ما شفنا شي

هذا ما لدي و الله اعلم و انا انصح انك تروح الوزاره بنفسك احسن وتتأكد وتقطع الشك باليقين لأن كل شي ممكن يصير مع الوزاره صدقني
    تمنياتي بالتوفيق
    هذا اللي فهمته اني ما اقدر اسوي اي شي قبل القبول المشروط ، اتوقع ان الحل زي ما قلت ، ان شاء الله احاول امرهم بكره ، ما قصرت اخوي

cold fear هم ما ارفقوا اي ابلكيشن مع الايميل لكن الابليكشن موجود عندي ، برنامج الماجستير عندهم يبدا من شهر سبعة و هو عبارة عن شهرين لغة و بعد كذا تبدا الدراسة فى شهر تسعة ، انا مشكلتي اني اخاف اني احتاج اكثر من شهرين لغة مع العلم ان لغتي كويسه علشان كذا ابغي اسجل عندهم لغة قبل شهر سبعه ، علي العموم انا ارسلت لهم يميل و ضحت لهم الموضوع و ارفقت الابليكشن مع الايميل و مستني ايش يردوا لمن البلا ان الوزارة بعد كل هذا يرفضوا القبول اللي جايبه ( علي الرغم من اني لحد الان ما جاني اي قبول لغة) شكرا علي تفاعلك مع الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip girl
    ماجستير تمويل نفس قصتي انت
    انا جبت قبول بنفسي وطالبين شئ يثبت اني مبتعثه ولا انو ادفع لهم 4000 دولار هذا اقل شئ
    وماادري كيف اجيب الضمان المالي
    اذا قدرت تاخذه عطني خبر علشان اروح لهم

اوكي اي جديد راح معي راح ازودكم به شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.