الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط من اي جامعة بامريكا , ساعدوني

قبول مشروط من اي جامعة بامريكا , ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anwar_alghamdi
    anwar_alghamdi

مبتعث جديد New Member

anwar_alghamdi السعودية

anwar_alghamdi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة _
    • _
    • علمي
    • ذكر
    • _, _
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 15th, 2013, 03:07 AM

سلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا قررت بعد التخرج اروح على حسابي لامريكا وبعدها انضم للبعثة انشاء الله , وعرفت ان من شروط الالحاق للبعثة انه يكون عندك قبول من معهد وقبول مشروط من جامعة معترفين من الوزارة
    بالنسبة للمعهد فقررت اسجل في معهد اسمه solex , سجلت فيه لانه رخيص , لكنه تجاري ماهو تبع جامعة ومايقدم قبول مشروط قررت اني اسجل فيه 6 اشهر الى ان يضموني باذن الله ,

لكن المشكلة العويصة هي ( القبول المشروط )

مقدر اجيبه لان الضمان المالي ماحيكفي ميزانيتي مرة محدودة
    و مقدر افتح ملف دارس على حسابه الخاص الا بالقبول من الجامعة , ف ياليت اي أحد اذا كان بامكانه او يعرف احد بامكانه يدبرلي قبول مشروط بدون ضمان مالي في الينوي او شيكاغو او اي مكان بامريكا اهم شي ابي قبول عشان اكمل الشروط !

واستفسار اخير : هل ممكن فعلا يكون عندي قبول مشروط من جامعة في ولاية مختلفة مثلا وانا ادرس بمعهد تجاري في ولاية اخرى ؟ لاني سمعت ان القبول المشروط يكون لازم تدرس عند المعهد تبع الجامعة نفسها !! ف ايش الصح ؟

ولكم مني دعوات بظهر الغيب .... شكرا
  2. يالغالي تقدر تجيب قبول لغه من ولايه والجامعه من ولايه ثانيه وهذا يسويه اغلب المبتعثين على حسابهم الخاص

القبول اللي يحصلون عليه غالبا ما يدرسون في الجامعه اللي جابو منها القبول

ولكن فقط يقدمونه للملحقيه شكليا عشان ينضمون وبعدها خلال فترة اللغه يدبرون لهم قبول على مزاجهم بعد ما يعرفون الولايات و كل واحد له حريته واختياره

لو تبي مساعده راسلني على الخاص
    7 "
  3. نفس الحالة بضبط وفي بعض الاعضاء ماقصروا تواصلوا معي ووضحوا لي بعض النقاط

بس المشلكة لو جبتي قبول معهد وقبول جامعة

الفيزا كيف !!

لازم يكون في ضمان مالي ويكون يكفي للدراسة هنا المشكلة !

لان القبولات الحمدلله عرفت كيف اجيبها وقبول الجامعة بدون ضمان

بس المشكلة الحين الفيزا !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.