الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارسال نسخ من الشهادات

استفسار ارسال نسخ من الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو راشد1
    ابو راشد1

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو راشد1 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو راشد1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة west virginia university
    • west virginia university
    • طالب
    • ذكر
    • morgentown, west virginia
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

August 31st, 2013, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوي اني اقدم على عدة جامعات, و الجامعات طالبه مني اني ارسل لهم شهاداتي للمرحلة الثانوية عن طريق فيدكس ولكن المشكل ان انا عندي شهادة وحده مصدقة من كل مرحلة! وانا اريد ان اقدم على اكثر من جامعة, فياريت تساعدوني يا شباب هل اقدر انسخ شهاداتي المصدقة بالطابعة وارسل لهم نسخ من شهاداتي؟ طبعا لما انسخ الشهادات حيكون الختم باللون الاسود وليس الازرق! فهل راح يقبلون الشهادات المنسوخة لو لازم ارسل لهم شهاداتي وفيهم ختم طبق الاصل باللون الازرق؟ ونفس الحكاية عن الضمان المالي هل اقدر ارسل لهم نسخة او لا؟

مشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح__
    زي مشكلتك ياريت احد يفيدنا

ان شاء الله الشباب ما بقصروا وبفيدونا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold owner
    يا اخي قبول البكالريوس كل شي نسخ بالايميل يعني قليل الجامعات اللي تطلب ترسلهم الاوراق فعليا وخصوصا لما تكون اصليه

لو كان قبول نهائي ممكن تحتاج انك ترسلهم والاغلب لا بس مشروط شوف غيرهم لاتتعب حالك
    انا صار لي كم يوم ابحث عن جامعات تجيب لي قبول مشروط لمرحلة البكالوريوس وكل الجامعات اللي شفتها طلبت مني ارسل لهم الاوراق عبر فيدكس! وقالوا لي ما نقبل ترسل لينا الشهادات و الضمان المالي عبر الايميل, و قبل يومين تواصلت مع 4 جامعات وكلهم قالوا لي ارسل اوراقك عبر فيدكس مو عبر الايميل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.