الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة المرحلة العاشرة (أفيدوني)

بعثة المرحلة العاشرة (أفيدوني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أيمن القرني
    أيمن القرني

مبتعث جديد New Member

أيمن القرني السعودية

أيمن القرني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيةخاصة , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • تربيةخاصة
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 19th, 2014, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امسي على الجميع بالخير و الرضا و السرور
    لدي استفسارات عديدة أتمنى تفيدوني ولو بالشئ القليل
    أنا طالب في مرحلة البكالوريوس تخصص تربية خاصة تخرجت الفصل هذا وبانتظار الوثيقة بتاريخ 7 من شهر شعبان
    عندي طموح أكمل ماجستير في تخصصي لكن عندي نقاط أجهلها كثير .
    المعدل مرتفع ولله الحمد
    العمر 22 سنة
    الحمد لله أطلعت على الشروط وكلها منطبقة علي
    1-نفترض لوكان تخصصي موجود من ضمن التخصصات المطلوبة وجاني قبول وش يلزمني من حيث الأوراق( الوثيقة . السجل الأكاديمي . التوصيات وبأي لغة تكون )
    2- الي اعرف التقديم راح يكون في شهر رمضان ... طيب متى راح تطلع النتائج ...؟
    3- ما أدري ايش هو امتداد التخصص واغلب الي بالمرحلة التاسعة يشتكون منها اتمنى تفيدوني ...؟
    الي عنده معلومات يفيدني فيها لا تبخلون علي الله يسعدكم .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن القرني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امسي على الجميع بالخير و الرضا و السرور
    لدي استفسارات عديدة أتمنى تفيدوني ولو بالشئ القليل
    أنا طالب في مرحلة البكالوريوس تخصص تربية خاصة تخرجت الفصل هذا وبانتظار الوثيقة بتاريخ 7 من شهر شعبان
    عندي طموح أكمل ماجستير في تخصصي لكن عندي نقاط أجهلها كثير .
    المعدل مرتفع ولله الحمد
    العمر 22 سنة
    الحمد لله أطلعت على الشروط وكلها منطبقة علي
    1-نفترض لوكان تخصصي موجود من ضمن التخصصات المطلوبة وجاني قبول وش يلزمني من حيث الأوراق( الوثيقة . السجل الأكاديمي . التوصيات وبأي لغة تكون )
    2- الي اعرف التقديم راح يكون في شهر رمضان ... طيب متى راح تطلع النتائج ...؟
    3- ما أدري ايش هو امتداد التخصص واغلب الي بالمرحلة التاسعة يشتكون منها اتمنى تفيدوني ...؟
    الي عنده معلومات يفيدني فيها لا تبخلون علي الله يسعدكم .....

وعليكم السلام ورحمة الله
    اول شي قول بسم الله وابدأ

اوول خطوة حدد البلد من الان .. وادخل ع جامعاتها من خلال الجامعات الموصى بها عبر موقع الوزارة واتواصل معاهم وشوف متطلباتهم. اختار مدينة تناسبك .
    جدد جوازك.

لازم تجيب قبول من معهد لغة عشان تقدم عالفيزا حاول تختار معاهد مدتها طويلة عشان تقدر تطلع قبول جامعة في خلال الفترة دي وما تنزنق زي اغلب المبتعثين وزبط حكاية السكن (ماعرف شي عن السكن) اتوقع تسأل المعهد اذا عندهم سكن .

اذا ما كان عندك توفل او ايلتس بالدرجة المطلوبة عادة الجامعات يطلبوا من ٦ الى ٦.٥ في الايلتس .. الخطوة دي حتسهل قبولك بالجامعة دايركت + تبدأ دراسة ع طول وما تضيع وقت بالمعهد ( تقدر تختبر الايلتس او التوفل بمدينتك من الان تحدد موعد ع موقعهم )

التوصية حسب الجامعة. يا تكون اونلاين يعني هم يرسلوا للدكتور ويعبيها من عنده
    او اوفلاين طريقتين. يا ورقة مختومة من نفس الجامعة وكاتب فيها الدكتور التوصية في ظرف مختوم ،، او فورما من نفس الجامعة اللي حتقدم عليها تطبعها من موقعهم وتعبيها . دا الشي تعرفه وقت ما تختار الجامعة

الافضل خد رقم ٣ دكاترة واشرحلهم انك ممكن تحتاج التوصية منهم باي وقت لانك حتقدم برا.
    وخليهم كمان يكتبولك توصيات وصورها واختمها طبق الاصل وحط كل صورة بظرف منفصل واختم الظرف . مع الاحتفاظ بالأصل دائما. التوصية تكون على شكل باراقراف. يعني قطعة مو جدول. وابعد عن التوصيات الجاهزة لانه ما ينفع الدكاترة كلهم نفس الكلام .

والوثيقة لازم يكون اسمك مطابق تماما ١٠٠٪ لاسمك عالجواز.
    والترانسكربت. اللي هو كشف الدرجات اغلب جامعات امريكا وكندا يطلبوا معادلته من خلال موقع wes عشان يكون المعدل من ٤ بدل ٥. وسهلة الطريقة تقدر تدور في قوقل.

طبعا كل شي ذكرته لازم يكون بالانجلش. الوثيقة والتوصية والسجل.. الخ.

يبدا ١ رمضان ان شالله. وتابع قبلها الموقع
    على حسب السنين الي فاتت يقولوا التقديم اول رمضان - اعلان عن المرشحين مبدئيا اخر رمضان- تدقيق الاوراق في ذو القعدة - اعلان نتائج القبول النهائية في ذو الحجة. بعدها يعطوك مدة شهر ترتب وضعك وتسافر. ولازم تكون متواجد قبل اسبوع كحد ادنى من بداية الدراسة عشان حكاية السكن وكمان عشان تتجهز نفسيا.
    انا زيي زيك ابا اقدم ماستر برا وماعرف شي عنه بس المعلومات دي من خلال اللي شفته ونا ادور بالجامعات.

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayhaa_awliyaa
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اول شي قول بسم الله وابدأ

اوول خطوة حدد البلد من الان .. وادخل ع جامعاتها من خلال الجامعات الموصى بها عبر موقع الوزارة واتواصل معاهم وشوف متطلباتهم. اختار مدينة تناسبك .
    جدد جوازك.

لازم تجيب قبول من معهد لغة عشان تقدم عالفيزا حاول تختار معاهد مدتها طويلة عشان تقدر تطلع قبول جامعة في خلال الفترة دي وما تنزنق زي اغلب المبتعثين وزبط حكاية السكن (ماعرف شي عن السكن) اتوقع تسأل المعهد اذا عندهم سكن .

اذا ما كان عندك توفل او ايلتس بالدرجة المطلوبة عادة الجامعات يطلبوا من ٦ الى ٦.٥ في الايلتس .. الخطوة دي حتسهل قبولك بالجامعة دايركت + تبدأ دراسة ع طول وما تضيع وقت بالمعهد ( تقدر تختبر الايلتس او التوفل بمدينتك من الان تحدد موعد ع موقعهم )

التوصية حسب الجامعة. يا تكون اونلاين يعني هم يرسلوا للدكتور ويعبيها من عنده
    او اوفلاين طريقتين. يا ورقة مختومة من نفس الجامعة وكاتب فيها الدكتور التوصية في ظرف مختوم ،، او فورما من نفس الجامعة اللي حتقدم عليها تطبعها من موقعهم وتعبيها . دا الشي تعرفه وقت ما تختار الجامعة

الافضل خد رقم ٣ دكاترة واشرحلهم انك ممكن تحتاج التوصية منهم باي وقت لانك حتقدم برا.
    وخليهم كمان يكتبولك توصيات وصورها واختمها طبق الاصل وحط كل صورة بظرف منفصل واختم الظرف . مع الاحتفاظ بالأصل دائما. التوصية تكون على شكل باراقراف. يعني قطعة مو جدول. وابعد عن التوصيات الجاهزة لانه ما ينفع الدكاترة كلهم نفس الكلام .

والوثيقة لازم يكون اسمك مطابق تماما ١٠٠٪ لاسمك عالجواز.
    والترانسكربت. اللي هو كشف الدرجات اغلب جامعات امريكا وكندا يطلبوا معادلته من خلال موقع wes عشان يكون المعدل من ٤ بدل ٥. وسهلة الطريقة تقدر تدور في قوقل.

طبعا كل شي ذكرته لازم يكون بالانجلش. الوثيقة والتوصية والسجل.. الخ.

يبدا ١ رمضان ان شالله. وتابع قبلها الموقع
    على حسب السنين الي فاتت يقولوا التقديم اول رمضان - اعلان عن المرشحين مبدئيا اخر رمضان- تدقيق الاوراق في ذو القعدة - اعلان نتائج القبول النهائية في ذو الحجة. بعدها يعطوك مدة شهر ترتب وضعك وتسافر. ولازم تكون متواجد قبل اسبوع كحد ادنى من بداية الدراسة عشان حكاية السكن وكمان عشان تتجهز نفسيا.
    انا زيي زيك ابا اقدم ماستر برا وماعرف شي عنه بس المعلومات دي من خلال اللي شفته ونا ادور بالجامعات.

وبالتوفيق
    الله يجزاك خيرويرحم والديك ويحقق لك مرادك ... وضحت لي الصورة كاملة .
    انالغتي ضعيفةيعني يبغى لي معهد انجلش ... يلزمني الان اعرف المعهد الي بدرس فيه ولازم يكون معتمد من قبل الوزارة صحيح ....؟؟
    ولازم من اليوم اعرف المعهد و الجامعة وارسلها خطابات عشان تجي الموافقة ولا اقدم على الموقع واذا قبلت ارسلهم ...؟؟
    وهذا رقم جوالي اذا عليك امر عشان اتواصل معك على الوتس نفيد بعض ان شاء الله +966540482750
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن القرني
    الله يجزاك خيرويرحم والديك ويحقق لك مرادك ... وضحت لي الصورة كاملة .
    انالغتي ضعيفةيعني يبغى لي معهد انجلش ... يلزمني الان اعرف المعهد الي بدرس فيه ولازم يكون معتمد من قبل الوزارة صحيح ....؟؟
    ولازم من اليوم اعرف المعهد و الجامعة وارسلها خطابات عشان تجي الموافقة ولا اقدم على الموقع واذا قبلت ارسلهم ...؟؟
    وهذا رقم جوالي اذا عليك امر عشان اتواصل معك على الوتس نفيد بعض ان شاء الله +966540482750
    اللهم امين
    طبعا لازم يكون معتمد شي بديهي
    والمعهد انا افضل من الان واديهم خبر انك حتكون بالبلد تقريبا في شهر ٩ ميلادي او ١٠
    والتواصل اولا ممنوع كتابة ارقام الهاتف او الايميل
    ثانيا اذا عندك سؤال اخي تقدر تكتب هنا عشان تعم الفائدة للجميع، وناخد الاجر بمساعدة الغير.

وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.