الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بكالوريوس تمريض

استفسار بكالوريوس تمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fad18
    Fad18

مبتعث جديد New Member

Fad18 غير معرف

Fad18
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2018
    المزيدl

July 8th, 2018, 07:37 PM

انا ابغى ادرس تمريض في امريكا وسمعت من كم شخص ان قبول التمريض في امريكا صعب ويبغاله اختبار ولازم اروح البورد الامريكي ومدري ايش

اللي عنده خبر او معلومات ياليت يفيدني لاني شلت هم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fad18
    انا ابغى ادرس تمريض في امريكا وسمعت من كم شخص ان قبول التمريض في امريكا صعب ويبغاله اختبار ولازم اروح البورد الامريكي ومدري ايش

اللي عنده خبر او معلومات ياليت يفيدني لاني شلت هم
    انا تواصلت مع الجامعه قالو لي راح ادرس بالبدايه سنتين بري نرسنق و بعدها يكون فيه اختبار و بعدها دراسه سنتين تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Full of hope177
    انا تواصلت مع الجامعه قالو لي راح ادرس بالبدايه سنتين بري نرسنق و بعدها يكون فيه اختبار و بعدها دراسه سنتين تقريبا
    طيب شارطين ايلتس او اختبار انقلش؟ ولا عادي اخذ سنه لغه؟
    7 "
  4. ^^^

اعتقد سنة اللغة خارج الحسبه!

وبعد سنة اللغة او خلالها تختبر آيلتس او توفل لتحصل على قبول اكاديمي من الجامعه... وكل جامعه لها نظامها الخاص بخصوص درجة التوفل او الآيلتس المطلوبه لدخولك الدراسة الاكاديميه لتخصصك والتي من ضمنها السنة او السنوات التحضيريه لتخصص البكالوريوس ..وكل بلد له نظامه في ذلك...مثلا عندنا بالسعوديه ببعض الجامعات سنة تحضيري وبعدها 4 سنوات للبكالوريوس....وهلما جرى!!!

====

والظاهر ان بعض جامعات امريكا تتعامل مع معهد لغة امريكي وتقبل شهادته بدلا عن التوفل بشرط ان تكمل 12 مستوى بالمعهد المذكور!

وعلى حد علمي للمعهد وكيل او فرع بالرياض = ELS

Good luck 4 all
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

اعتقد سنة اللغة خارج الحسبه!

وبعد سنة اللغة او خلالها تختبر آيلتس او توفل لتحصل على قبول اكاديمي من الجامعه... وكل جامعه لها نظامها الخاص بخصوص درجة التوفل او الآيلتس المطلوبه لدخولك الدراسة الاكاديميه لتخصصك والتي من ضمنها السنة او السنوات التحضيريه لتخصص البكالوريوس ..وكل بلد له نظامه في ذلك...مثلا عندنا بالسعوديه ببعض الجامعات سنة تحضيري وبعدها 4 سنوات للبكالوريوس....وهلما جرى!!!

====

والظاهر ان بعض جامعات امريكا تتعامل مع معهد لغة امريكي وتقبل شهادته بدلا عن التوفل بشرط ان تكمل 12 مستوى بالمعهد المذكور!

وعلى حد علمي للمعهد وكيل او فرع بالرياض = ELS

Good luck 4 all
    يعني سنة اللغه لابد منها؟
    7 "
  6. ^^^

لا بد من اجادة اللغه للتمكن من الدراسة الاكاديميه!

لكن من عنده لغة قوية وممتازه..ممكن يختبر آيلتس او توفل هنا بالمملكه واذا درجته عاليه ممكن يتجاوز مرحلة اللغة ويدرس المرحلة الاكاديمية بالخارج!

مع العلم في ناس ما تكفيه سنه لاجادة اللغة تماما ويضطرون لطلب التمديد 6 اشهر من الملحقية وممكن توافق الملحقيه على ذلك ضمن شروط معينه منها!

نصيحتي هي أخذ سنة اللغة وتمديدها اذا لزم الامر لأن الدراسة الاكاديميه تكون مع اجانب من نفس البلد ومن بلدان خارجيه اخرى لغتهم الانجليزيه قويه جدا... وضعيف اللغة يواجه صعوبات لغويه كثيره تؤثر على مستوى دراسته الاكاديميه!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

لا بد من اجادة اللغه للتمكن من الدراسة الاكاديميه!

لكن من عنده لغة قوية وممتازه..ممكن يختبر آيلتس او توفل هنا بالمملكه واذا درجته عاليه ممكن يتجاوز مرحلة اللغة ويدرس المرحلة الاكاديمية بالخارج!

مع العلم في ناس ما تكفيه سنه لاجادة اللغة تماما ويضطرون لطلب التمديد 6 اشهر من الملحقية وممكن توافق الملحقيه على ذلك ضمن شروط معينه منها!

نصيحتي هي أخذ سنة اللغة وتمديدها اذا لزم الامر لأن الدراسة الاكاديميه تكون مع اجانب من نفس البلد ومن بلدان خارجيه اخرى لغتهم الانجليزيه قويه جدا... وضعيف اللغة يواجه صعوبات لغويه كثيره تؤثر على مستوى دراسته الاكاديميه!!
    انا الحين قدمت بكالوريوس تمريض في بعثتك وظيفتك اذا جاني قبول لازم اراسل جامعه واجيب منها قبول؟ ولا عادي اجيب قبول من معهد لغة واذا رحت هناك اراسل الجامعات؟ معليش كثرت اسأله
    7 "
  8. ^^^

حسب الدولة وحسب الجامعه!

مثلا بعض الجامعات عندهم معهد لغة تابع لهم فممكن يرسلون لك قبول جامعي مشروط بانهاء برنامج اللغة لديهم او الحصول على درجة معينه بالايلتس او التوفل!

عموما حاليا انصحك التفكير باللغة فقط وبعد دراسة اللغة او خلالها ...ممكن التفكير بدراسة التخصص...مثلا ممكن دراسة اللغه بمدينه ولكن بعد ذلك تبحثين عن الجامعه بمدين اخرى!!

الزبدة: لا تشغلين نفسك حاليا بالتخصص او القبول الجامعي...واعتبري نفسك رايحه لدراسة اللغة وعقبها لكل حادث حديث...وكل شيء بوقته حلو!!!

نصيحة ختاميه من بكره ادرسي لغة وحتى سفرك الخارج طوري لغتك قدر الامكان ولو بدراسه ذاتيه بالمنزل بكل الوسائل المتاحه لديك ورقيا او الكترونيا!

أنسي التمريض والسلام ختام!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.