الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر تجارة الكترونية :: أي دول سجلتوا ؟؟ و ليشش ؟؟ << محتارة

ماستر تجارة الكترونية :: أي دول سجلتوا ؟؟ و ليشش ؟؟ << محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم خير وينولكم مرادكم يارب ....وتكونوا خير سفريات لبلدكم

عندي سوال لو سمحتوا

انا زوجتي دراسات اسلاميه وش تخصص الماستر اللى ممكن تنقبل فيه ؟؟!!!

(كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه )
    ويعطيكم العافيه وبالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم...
    انا خلصت ماجستير تجارة الكترونية من جامعة قريفيث في مدينة بريزبين باستراليا. التخصص رائع وسلس ومفيد جدا جداً خاصة للطلاب الي ما يحبون يكملون في الكمبيوتر بالمجال التقني. التخصص فيه تخصصات فرعية مثل الموارد البشرية التسويق الادراة وطبعاً يتخلف من جامعة الى اخرى. الدراسة في استراليا ممتعة الشعب محترم الى ابعد الحدود ويحترم الثقافات الاخرى وخااااصة لأخواتنا المحجبات اقولهم استراليا وخاصة مدينة بريزبين من احسن المدن لكم لأن الاسلام منتشر فيها. اما بالنسبة للجامعة فجامعتي وقفت التخصص وكنا اخر دفعة ولكن بيرجعون يفتحونه تحت كلية الادارة ولكن المشكلة ان التعليم العالي ماعاد يبتعث على جامعة قريفيث لكثرة السعوديين فيها . حالياً انا مقدم على دكتوراة تجارة الكترونية في اسبانيا او فرنسا لأني ابي اتعلم لغة جديدة فإلي يعرف في احد الدولتيين هذي جامعة تقدم التخصص اكون شاكر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ETheeB
    السلام عليكم...
    انا خلصت ماجستير تجارة الكترونية من جامعة قريفيث في مدينة بريزبين باستراليا. التخصص رائع وسلس ومفيد جدا جداً خاصة للطلاب الي ما يحبون يكملون في الكمبيوتر بالمجال التقني. التخصص فيه تخصصات فرعية مثل الموارد البشرية التسويق الادراة وطبعاً يتخلف من جامعة الى اخرى. الدراسة في استراليا ممتعة الشعب محترم الى ابعد الحدود ويحترم الثقافات الاخرى وخااااصة لأخواتنا المحجبات اقولهم استراليا وخاصة مدينة بريزبين من احسن المدن لكم لأن الاسلام منتشر فيها. اما بالنسبة للجامعة فجامعتي وقفت التخصص وكنا اخر دفعة ولكن بيرجعون يفتحونه تحت كلية الادارة ولكن المشكلة ان التعليم العالي ماعاد يبتعث على جامعة قريفيث لكثرة السعوديين فيها . حالياً انا مقدم على دكتوراة تجارة الكترونية في اسبانيا او فرنسا لأني ابي اتعلم لغة جديدة فإلي يعرف في احد الدولتيين هذي جامعة تقدم التخصص اكون شاكر .
    كيف الحال

ياريت لو تقدر تساعدني بكتابة الخطاب المطلوب مني للماستر
    انا تخصص بكالوريوس انجليزي وقدمت ماستر تجارة الكترونيه
    7 "
  4. انا من ضمن مجموعتكم

مقمدمه تجارة الكترونيه
    وحطيت الدول بالترتيب
    استراليا بس بصراحه ندمت احس العرب فيها كثييييييير ماراح استفيد لغه
    كندا طبعا الدراسه فيها ممتازة0
    بريطانيا المفروض احطها خياري الاول لان فيها اخوي وقرايب لي
    بس مدري ليش حطيتها بالاخر واتمنى تجيني

وسلامتكم
    7 "
  5. كيفكم؟؟؟؟؟؟؟
    أنا كمان مقدمه على تجارة الكترونيه....كان على بالي مو كثير مقدمين...بس حلوووو انكم زيي انا سمعت انو التخصص مررررررررررررررررره حلو....وربنا يوفقنا انشالله وننقبل كلنا

انا حطيت الدول بالترتيب استراليا _ امريكا _كندا

انا تخصصي احصاء/ علوم حاسبات (احصاء حاسب)
    انا كمان مو عارفه يعتبر تجاره الكترونيه امتداد لتخصصي ولا كذا من راسي حطيت وما سألت احد.......بس اذا في احد يعرف وويفيدني اذا احصاء حاسب ينفع اكمل تجاره الكترونيه؟؟؟؟؟؟؟ بس انا معدلي تحت الاربعه مو عارفه عندي أمل اني انقبل انشالله

7 "
  6. استراليا
    كندا
    نيوزيلندا

والحين حقيقة انا في ورطة كبيييييييييييييرة
    حيث تم ترشيحي للقبول في الوظائف التعليمية
    وعندي امل كبير في انه سوف يتم ترشيحي في الابتعاث

طيب في اللحظة هذي وش اختار

( اتمنى ان كل واحد يشير علي من وجهة نظره وربي يوفقكم ويجزاكم خير )
    7 "
  7. انا تخصصي لغه عربيه
    وسجلت ماستر تخصص تجارة الكترونيه

بريطانيا - كندا - استراليا

وبصراحه مااعرف احد في هذي الدول
    اللي يبقي يتواصل معي ونصير ربع اذا انقبلنا حياه
    ولا انا مو متشجع اني ارووح والسبب اني مااعرف احد مبتعث الى هذي ولا واحد والسبب الثاني اني ولا اعرف ولا واحد من اخوياي مسجل في هذه الدفعه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.