الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحلة تدقيق الاوراق مهم للجميع .......

مرحلة تدقيق الاوراق مهم للجميع .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم انا رحت للكلية وجبت التوصيات ...
    كان في نموذجين عند رئيسة القسم واحد بالعربي والثاني بالانجليزي اخذت الانجليزي وريحت نفسي من الترجمة..
    بس محد جاوب على الوثيقة الملونة كيف نسويها ؟؟؟ لو بالاسكنر وطبعناها الكلية ماترضى تختم عليها طبق الاصل ... كيف الحل؟؟؟
    7 "
  2. بالنسبه للوثيقه سألت بعض الاخوان عنها وذكر ان المرحله السابقه كانو يقبلون صوره اسود وابيض بس مختومه طبق الاصل
    اخت فراوله حتى انا عندي بالانقلش ولكن هل هم يحتاجون ايضا بالعربيه او لا ؟ انا كل الي عندي انقلش
    7 "
  3. اممممممم اعتقد التوصيات انقلش بس أنا قرأت في المنتدى في احدي المقالات أخت تذكر انها قدمت لهم في مرحلة تدقيق الاوراق السجل الاكاديمي بالانقلش وطلبو منها ترجع وتجيب اظافه الى الانقلش نسخه بالعربي أعتقد انها تقول عشانهم مايفهمون لووول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار
    السلام عليكم
    لدي مجموعة أسئله بخصوص مرحلة تدقيق الاوراق والأجابه عليها ستفيدني وتفيد الجميع انشاء الله .....
    1 / هل يشترط ان تكون صورة وثيقة التخرج ملونه ؟؟ أم تقبل الصوره الاعتياديه مختومه بختم طبق الاصل ؟؟ مع الملاحظه انه من المحظور التصوير الملون للاوراق الرسميه كالوثيقه مثلا !!!
    العام كان الوثيقه عادي ابيض واسود مع انهم طالبين ملونه بس اهم شئ مختومه طبق الاصل

2// التوصيات مطلوبه باللغه الانجليزيه . هل يريدون ترجمه ايضا باللغه العربيه ؟؟؟
    العام جبنا الإثنين علشان التدقيق

** السجل الاكاديمي لدي باللغه الانجليزيه هل يجب ان احضره ايضا باللغه العربيه ؟؟؟؟
    لازم تختمه طبق الأصل يعني تصوره وتختمه طبق الاصل والأفضل انكم تكونوا محتاطين جيب بالعربي إيش خسران

3/// ماوظع المرافق كالزوجه او الاب ومتى يتم ارفاقهم وعمل اجراءاتهم او الاطفال هل هناك نموذج او استماره تفيد بأن فلان مرافق لفلان ام ان المرافق يصدر له تذكره فقد من دون اي اجرائات ؟؟؟؟ أو انه في مرحلة تدقيق الاوراق يسئل المبتعث هل لديك مرافق ؟؟

يعطوك إستماره إن تم قبولكم مبدأيا تعبونها ويسؤلونكم هل فيه مرافقين او لا يعني هالشي لاتشيل همه إن شاء الله
    ارجو التفاعل من الاخوان وارجوممن لديه استفسار حول هذه المرحله ان يكتبه هنا لكي يستفيد الجميع ولكي تتظح الرؤيه ايضا حول هذا المرحله ...
    إن شاء الله اكون افدتكم
    ودعواتكم لي بالسهاله والقبول في الدنيا والآخره
    7 "
  5. طيب بالتدقيق يدققو مره وتحسوهم راح ينتبهو اني غيرت بتاريخ ميلادي انا شهر 4 وحطيت 8 علشان النظام يقبل

ولا بس ياخدو الاوراق وبعدين يدققو

ولو الموظفه مانتبهت للتاريخ يعتبر اني عدييييت خلاص ولا ممكن بعدين يعرفوووووووووو ويكتشوووو
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.