الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره في التخصص بليززز ساعدوني :(

محتاره في التخصص بليززز ساعدوني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just_imagine
    just_imagine

مبتعث مستجد Freshman Member

just_imagine الولايات المتحدة الأمريكية

just_imagine , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • business
    • أنثى
    • seattle, wa
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 11:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني وخواتي انا مررررره محتاره بالتخصص اللي اختاره عشان اتخصص فيه يعني مررره احب واميل لمواد الاقتصاد مثل الماليه والتمويل واحب برضو مواد الحاسب الالي لكن المشكله كلها ما تعتبر امتداد لتخصصي في البكالوريوس لان شهادتي تربويه في الدراسات الاسلاميه ومعدلي عالي وحمدلله وانجليزيتي مرره ممتازه يعني باذن الله ما احتاج ادرس لغه هذا غير اني اخذت دورات اقتصاديه لكن خايفه الجامعات برا ما ترضى لي اكمل ماستر فالتخصصات الاقتصاديه واصير ضيعت على نفسي هالفرصه للبعثه علما انها اخر سنه مسموح لي فيها أقدم !!

وتخصصات التسويف والتأمين والتجاره الالكترونيه ما أميل لها ابداااا !! اشرايكم في القانون ؟؟ وهل تتوقعون له مستقبل بالنسبه للبنات اذا رجعنا ان شاء الله ؟؟
    مدري وش اسوي وايش اختار ؟؟ انصحوني تكفوون ؟؟
  2. القانون له مستقبل جدا باهر للسعوديات بسبب قضايا الورث والطلاق والخلع وغيرها اللي تحتاج فيها النساء الى قانونية تتفهم احتياجاتهم ..

التخصص دخلوه جامعة سعود من سنتين للبنات نظرا لحاجة البلد له ..

لو لك ميول فيه شدي حيلك وتوكلي على ربك ..

بالنسبة لامتداد التخصص ممكن تراسلي الجامعات بنفسك وتسأليهم بس عشان يرتاح قلبك ..

اتمنى اكون افدتك

ماجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.