الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيااااااات وحده وثلاث

التوصيااااااات وحده وثلاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.حاسب
    د.حاسب

مبتعث مجتهد Senior Member

د.حاسب أستراليا

د.حاسب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة موناش
    • موناش
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • ملبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 02:21 PM

السلام عليكم :

بالأمس كان التدقيق وكان معي ثلاث توصيات ، المهم أن احد المدققين قال يلزمنا وحدة فقط ،، وفي نموذج طلب الإلتحاق عندي قائمة بثلاث موصين فهل هناك تعارض بينهما أم لا ؟؟

أخاف الجامعة لاحقاً يقولون ثلاث موصين وتوصية واحدة ؟؟ مالعمل ؟

وشكراً
  2. انا ماعندي غير توصية وحدة
    روحت الجامعة تلاتة ايام مااحد راضي يوقع بالنيابة عن احد حتي رئيسة القسم
    يقولوا هذي مسؤلية وتزوير
    وافرضي بعدين الجامعات لي برة راسلتنا وطبلت راينا فيكي
    بكرة موعد التدقيق اوراقي يعني عادي اروح ان شاء مافي مشاكل ؟
    وارسل باقي التوصيات علي الوزارة بعدين لمن اتقبل وله خلاص مايحتاج؟
    7 "
  3. السلام عليكم أخت مايا
    أنا اليوم الثلاثاء أنهيت إجراءات تدقيق الوثائق بجدة ، ولي ثلاثة أيام وأنا رايح راد بسبب بعض النواقص ، عشان كذا ومن واقع تجربة تنبهي للنقاط التالية:
    1/ التوصيات ليس بالضرورة تقديمها لدى لجنة تدقيق الوثائق ، وأنا شخصياً لم أقدم أي توصية وقال لي الموظف أنا هذه ليست بالمشكلة في الوقت الراهن.
    2/ تأكدي من سريان مدة جواز السفر ( مهم جداً )
    3/ تأكدي من وجود نموذج طلب الإلتحاق بالجامعة وأنه مكتمل البيانات ،، مع ملاحظة تعبئته بالكمبيروتر.
    4/ تأكدي من وجود أصول المستندات لمطابقتها مع صور مصدقة منها إن أمكن.
    ملاحظة : البند الثاني والثالث أعلاه كانا سبباً في عدم قبول أوراقي ليومين متتاليين وبعد أن إستكملتهما تم قبول أوراقي والمصادقة على صحة التدقيق.
    ملاحظة ثانية/ في حال وجود أي بيانات خاطئة في الإستمارة الأولية التي تم التقدم للبعثة عن طريقها في موقع الوزارة فعليك الإفصاح عن ذلك لدى الموظفة حتى تقوم بتزويدك بنموذج ( تعديل البيانات ) وتقومين بكتابة البيان الخطأ والبيان الصحيح مقابلة في الجدول ليتم تعديل البيانات قبل رفعها للوزارة ، لأنه في حال ووجد أي بيان مخالف للواقع بعد رفع المستندات سيتم إستبعادك من البعثة .
    ملاحظة ثالثة ( ومعليش كثرت الملاحظات بس الله يعين ) أعتقد ومن خلال قرائتي لإعلان صادر من وزارة التعليم العالي بأن يوم غداً الأربعاء 5/8/1429 هـ هو آخر يوم لقبول المستندات ،، يعني إذا فاتك التقديم ستفقدين فرصة الإبتعاث ،، بمعنى آخر تأكدي من وجود كامل المستندات وإذا حاولوا يأجلون إستلامها ألحي عليهم بأي طريقة حتى لو تذهبين للمشرفين ،، وأنا أراهم جميعاً متفهمين ومتعاونين مع الجميع

أتمنى لك التوفيق الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.