الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في التقديم على بعثات المتميزين !!!

مشكله في التقديم على بعثات المتميزين !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزووزاللزووز
    عزووزاللزووز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزووزاللزووز غير معرف

عزووزاللزووز , تخصصى متخرج ياحليلي *_^ , بجامعة بترول
    • بترول
    • متخرج ياحليلي *_^
    • غير معرف
    • غير معرف , سان فرانسيسكو جدة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 15th, 2006, 04:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اخواني .... ومبروووك للمبتعثين على برنامج الملك عبدالله وحظ اوفر للي ما انقبلوا ( انا منهم :107: )

الزبده هيا اني عندي مشكله في التقديم على المتميزين وهي اني لما قدمت على بعثات الهندسه لألمانيا وكمان طب قدمت على استراليا وعند كتابه نسبة الثانوية العامة ما قدرت احط الفواصل بعد النسبة ونسبتي 95.44 ولكني لم استطع اضافه 44 ووضعت نسبتي 95 فقط :106:

للمعلوميه انا سجلت فور فتح البعثات ... وعندما سجلت لواحد من اصدقائي وضعت نسبته بالفواصل يعني تماام وبعدين حاولت اعدل على طلبي ما قدرت :116:

بليز افيدوني لأني خايف يقولون تم ايقاف التعديل وما انقبل وانا نسبتي اعلى من 95 :105:

ومشكورين مقدما حبايبي ....

تشآآآآو
  2. اخونا عزوز الله يوفقك واتوقع انهم راح يفتحون التعديل في وقت لاحق بس حط في بطنك بطيخه صيفي موتروح تتعشم وتتامل ثم تاكلها على راسك:101: مثل ما صار معي انا وغيرمن االفقارى الى ربهم
    ما لك بالطواله الله يختار لك الخير وين ما يكون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink
    اتوقع مو مشكله لانهم يشيكوا على اسمك من رقم السجل المدني حقك ويقدروا يعرفوا نسبتك كم بالضبط

هذا كلام قاله لي موظف في الوزاره من قبل
    نعم صحيح يتم تدقيق البيانات آليا ثم يتم التصحيح وايضا للتأكيد يعطى المتقدم فرصه واحده للتعديل كما حصل في البرنامج الاول والثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.