الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعدل أقل من المطلوب (للدراسات العليا) هل فيه أمل دفعة ثانية احتياط؟؟

المعدل أقل من المطلوب (للدراسات العليا) هل فيه أمل دفعة ثانية احتياط؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوان انا دوامي قريب من حي الغدير جهزو الخطاب والاسامي وانا راح اوصلهم لهم ولا يهمك لو ادخل عند الموسي او العطية بنفسه لاني عندي نفس المشكله اخوي المحب لاتنتظر احد على الايميل ..
    خليه هنا افضل علشان الكل يستفيد اكتب الخطاب وراح نفتح له موضوع في وقته وراح نظيف جميع الي معدلاتهم اقل من المطلوب بس ضروري يكونو اكثر من 10 وفوق افضل .. وراح ادخلها على اكبر مسؤل بالوزارة والله يشهد علي بس اهم شي صيغه الخطاب تكون جميله وياليت شوي من الاسترحام والنصب لانه يحبون كذا وش نسوي ..

وانتو براحتكم .. تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uwLw7i
    اخوان انا دوامي قريب من حي الغدير جهزو الخطاب والاسامي وانا راح اوصلهم لهم ولا يهمك لو ادخل عند الموسي او العطية بنفسه لاني عندي نفس المشكله اخوي المحب لاتنتظر احد على الايميل ..
    خليه هنا افضل علشان الكل يستفيد اكتب الخطاب وراح نفتح له موضوع في وقته وراح نظيف جميع الي معدلاتهم اقل من المطلوب بس ضروري يكونو اكثر من 10 وفوق افضل .. وراح ادخلها على اكبر مسؤل بالوزارة والله يشهد علي بس اهم شي صيغه الخطاب تكون جميله وياليت شوي من الاسترحام والنصب لانه يحبون كذا وش نسوي ..

وانتو براحتكم .. تحياتي
    نتمنا والله منك ياخي تساعدنا خصوصا انك من اهل الرياض
    رقم طلبي هو: KAS2911787

ونرجو من الجميع التكاتف والتفاعل
    7 "
2 من 53 صفحة 2 من 53 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.