الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من الجامعة للتسجيل فيها من غير ما اطلب؟؟مين مثلي

رسالة من الجامعة للتسجيل فيها من غير ما اطلب؟؟مين مثلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara
    Sara

مبتعث مجتهد Senior Member

Sara أستراليا

Sara , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of IT , بجامعة Uni of sydney
    • Uni of sydney
    • Master of IT
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

October 22nd, 2008, 04:22 AM

السلام عليكم
    امس جاتني رسالة من جامعة في استراليا تطلب مني اعبي النموذج للتسجيل ، وكانوا كاتبين اسمي في الرسالة ، وأنا ما راسلتهم من قبل ، أعتقد الوزارة راسلتهم !
    انا مالي رغبة في هذي الجامعة ابغى غيرها .

هل في أحد جاته رسالة مثلي؟
  2. انا جا تني راشاله من جامعة شيفليد على ايميلي ولمن كلمت المكتب الى اخترهم الوزارة لتوفير القبول
    طبعا بعد ماووصلتني رساله من الجوال منهم سالته عن سالفت الرساله قال انها مو من الوزارة واستغرب والله يوفقنا
    7 "
  3. السلام عليكم
    وشلون وصلت معلوماتنا لجامعة شفيلد او غيرها ؟ اكيد ان الوزارة هي الي اعطتهم المعلومات لكن من باب خبرة ما عليكم من الوزارة قد تكون هناك مشاكل من ظمنها
    1- اعطاء الطالب قبول في مدينة لا يرغبها
    2- القبول للمرافق او الزوج او الاخ او الاخت في مدينة مختلفة
    طيب وش حقوقنا يحق لنا ان نختار الجامعة التي نريد وان نرفض قبول الوزارة اذا اردنا هذا من تجربتي العام الماضي لكن انصح بالاجتهاد والبحث عن قبول بنفسك مباشرة وان كان عاجبك القبول الي جاك من الوزارة خذة خصوصا ان كان القبول من جامعة ممتازة وكان للماجستير او للدكتوراة ماهو للغة فقط يعني يعطونك قبول للغة ويورطونك بعدين!!!!
    بخصوص المكاتب انا مستغرب حقيقة فية مكتب ANN وايجك الدولية معطينهم القبولات بالهبل انا تعاملت مع ايجيك ولا اعرف ANN لكنهم متخصصين في استراليا وما عندهم ما عند عجيزنا في بريطانيا ولا يعرفون فيها شي ومعلوماتهم صفر على الشمال فيه علامة استفهام كبر راس بقرتنا؟
    فيه انضمة جديدة ما يعرفونها ولا عندهم ادنى علم بها مثل طلبة التخصصات العلمية والتسجيل في نضام """"الاتاز"""" نصيحتي ابحث لك عن مكتب تثق فيه ومعتمد من الجامعات وتأكد انه ممثل رسمي من موقع الجامعة ولا عليك من قبول الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.