الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهااا
    طيب للتأكيد بس < مابتخلص

في الخانه اللي طالب فيها من المتكفل

اي خيار احط employer

ولا other

وهنا اللي بعده على طول العنوان البريدي

Is the address of the party paying for your trip the same as your Home or Mailing Address?

هنا احط نعم او لا

وعنوان اقامتي بالولايات المتحده احط عنوان الملحقيه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أولا : انا عندي بعض الاخطاء في الابليكيشن 160 وطبعته وعندي الباركود وانا حفظته في النصف تقريبا ايعني لازم اعيده من النصف واطبعه.
    ثانيا: في اسم المنظمه انا حطيت الملحقية الثقافيه وعنوانها والتلفون والايميل كذا صح؟؟؟؟
    ثالثا : أروح في السفاره بالنموذج الجديد واللى القديم (علما بأنه في موقع حجز الموعد أقدر أغير الباركود من صفحة تغيير تفاصيل المتجه ما ادري عندكم خبر في هذي المعلومه واللى انا اخر واحد يدري بها).
    يا ليت تساعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة
    ماقصرتي اختي
    بس سؤال ولا عليك امر
    الحين انا عبيت وخلصت واخر شي طلع لي اني اسوي اب لود للصورة
    طيب في حالة ماعندي صورة جاهزة ايش العمل
    سوي save للمعلومات الي كتبتيها ومتى ماصارت عندك الصورة ارجعي للموقع ونزلي الملف الي حفظتيه ونزلي الصورة عليه
    والشي الثاني وين الاقي الرقم حق النموذج عشان اخذ الموعد؟؟
    لما تنزلين الصورة وتكملين كل الابليكيشن وتتبعين باقي الخطوات وتسوين ارسال للابلكيشن يطلع لك رقم الباركود الي تستخدمينه لما تجين تاخذين موعد
    وان شالله امورك سهله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del201
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أولا : انا عندي بعض الاخطاء في الابليكيشن 160 وطبعته وعندي الباركود وانا حفظته في النصف تقريبا ايعني لازم اعيده من النصف واطبعه.
    عدل اخطائك وكمل الباقي عادي وراح يصير عندك رقم باركود جديد وانسى القديم
    ثانيا: في اسم المنظمه انا حطيت الملحقية الثقافيه وعنوانها والتلفون والايميل كذا صح؟؟؟؟
    مدري اذا صح او خطأ بس انا سويت كذا
    ثالثا : أروح في السفاره بالنموذج الجديد واللى القديم (علما بأنه في موقع حجز الموعد أقدر أغير الباركود من صفحة تغيير تفاصيل المتجه ما ادري عندكم خبر في هذي المعلومه واللى انا اخر واحد يدري بها).
    اتوقع تروح بالجديد وشتبي بالقديم دام فيه اخطاء وادخل وغير رقمه ببيانات المتوجهه الموجوده بصفحة الموعد
    يا ليت تساعدوني
    اتمنى اكون افدتك موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ق@لم انثى
    اهااا
    طيب للتأكيد بس < مابتخلص

في الخانه اللي طالب فيها من المتكفل

اي خيار احط employer

ولا other
    انا حطيت other والله اعلم

وهنا اللي بعده على طول العنوان البريدي

Is the address of the party paying for your trip the same as your Home or Mailing Address?

هنا احط نعم او لا
    حطي لا وراح يفتحلك مربع ثاني تسجلين فيه عنوان الوزارة

وعنوان اقامتي بالولايات المتحده احط عنوان الملحقيه
    اختلفت الاراء ناس قالوا عنوان الملحقيه وناس قالوا عنوان المعهد انا بالنسبة لي حطيت عنوان المعهد واذا ماوصلك الاي توني بعد حطي عنوان الملحقيه
    اتمنى اني افدتك
    7 "
72 من 168 صفحة 72 من 168 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.