الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daghash
    كلي شكر RORO2011 على الاهتمام
    بس منهم الدخاتر الي عطوني التوصيه وين نحصلهم .
    بالظبط زي ما قالت الأخت roooro
    أسماء الدكاتره وكل معلوماتهم في نفس ورقة التوصية واذا لسه ما جبت التوصيات حاول تاخذها بمواد جايب فيها امتياز وتكون التوصية انجلش وطبعاً أقل شي 3 .
    و بالتوفيق...^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة porccia
    هلا والله وش اخباركم؟............ عندي سؤال انا دخلت بيانتي والحمدالله

لكن عندي مشكلة انه نسبتي الكشخة اخاذه ثلاث ارقام بعد الفاصلة؟ وهي 83,368% مثل ماهو مكتوب بالوثيقة

, ودخلته على انه 83,37 فهل ادخالي صح ولا غلط ولا راحح يسبب لي تشكيك وحوسة في مرحلة التدقيق وياليت لو احد يفهم بالرياضيات يعطين العلم؟

لالالا عادي ما عندك مشكلة إن شاء الله أساسا ما يفوق نفس الرقم اللهم تقريب.^^

و سؤالي الثاني انا قدمت ماستر بس مو من نفس مسار تخصصي عشان مافيه غيرة تسويق وقلت كان الله كتب لي اغيره هناك اناشالله
    و حطيت:
    كندا
    امريكا
    ايرلندا و ودي اختار ايطاليا >>> بدل ايرلندا عشان اللغة مع ان الدرسة هناك يقولون زفت بس قلت انا اعرف ايطالي شوي ويمكن امشي بالماستر اناشالله وغير كذا يقولون ايرلند وكندا ماتقبل تكمل ماستر الا بنفس المسار صدق هالكلام ولا؟ و ايرلندا غالية بعد؟
    ايرلندا الأخوان هنا قالوا انه لازم نفس امتداد التخصص بس كندا الله العالم....... وغالباً تجي البعثة ع الرغبة الأولى إن شاء الله.^^

و سؤالي الاخير والمملوح انه عندي توصيات بالعربي من عهد جدي اخاذتهن و عندي السجل الأكاديمي الموقر بالعربي و عندي الجوزاز بس المشكلة انه اسم العائلة عندي بالجواز
    مكتوب غلط السبيلينق يفشل فهل لازم اعدله ولا مالوش لزمة التعديل؟

لازم التوصيات تكون انجلش و الترانس كربت تبعك كمان لازم يكون انجلس والوثيقة وكل شي ..... و بالنبسة للإسم في الجواز أفضل لك يكون نفس السبيلنق اللي في الوثيقة وكل اوراقك الرسمية بس عشان لا تصير لك قروشة.^^

وشكرا" والله يجزاه جنة الفردوس العليا اللي يرد علي ويريح بالي

وجزاكم الله خير

وبالتوفيق ياارب ^^
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

زوجتي متقدمة للابتعاث في المرحلة السابعة وأريد أن أستفسر عن الأوراق المطلوبة في التدقيق حتى أنجز منها ما أستطيع قبل التدقيق فهل بالإمكان من الأخوة مع الشكر المسبق لكم اخباري بالأوراق المطلوبة,,

ولكم جزيل الشكر مع العلم أن زوجتي متقدمة للدراسة في الماجستير دولة إيرلندا,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hotoku
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

زوجتي متقدمة للابتعاث في المرحلة السابعة وأريد أن أستفسر عن الأوراق المطلوبة في التدقيق حتى أنجز منها ما أستطيع قبل التدقيق فهل بالإمكان من الأخوة مع الشكر المسبق لكم اخباري بالأوراق المطلوبة,,

ولكم جزيل الشكر مع العلم أن زوجتي متقدمة للدراسة في الماجستير دولة إيرلندا,
    صبااااااااح الخير
    الاوراق المطلوبة >>>>>>>> 3 توصيات وتكون مكتوبة بالانجليزي على شكل برغراف وصور مصدقة منها
    وجواز سفر لها وتكون مدته اقل شي سنة وعلى مااظن للمرافق كمان جواز سفر
    ولازم تطبع الطلب واستمارة التقديم للجامعات الاجنبية وتعبيها
    وكمان صور مصدقة من الوثيقة وكشف الدرجات ولازم تجيب الاصول للتدقيق
    >>>>>>>>>> هذا اللي في باااااااااالي الان وسوري اذا نسيت حاجة
    7 "
  5. لو سمحتو. انا عندي توصيات بسً مافيها ارقام وايميلات الدكاتره. وش الحل؟

وياليت الي عنده خلفيه. يشرح لي هالخانه من الطلب طريقه تعبئته. او ترجمتها. وطريقه التعبئه وربي يوفقكم ويجزاكم الجنه

*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    بالظبط زي ما قالت الأخت roooro
    أسماء الدكاتره وكل معلوماتهم في نفس ورقة التوصية واذا لسه ما جبت التوصيات حاول تاخذها بمواد جايب فيها امتياز وتكون التوصية انجلش وطبعاً أقل شي 3 .
    و بالتوفيق...^^

اختي RORO2011
    للاسف لان انا بمرحلة اول مرة امر فيها, كنت اسمع عنها و استغرب لكن لان انا للاسف اني في وضعية التتنيييييييح وبقوة .

ياليت توضحين اكثر من وين اجيب التوصيه و كيف اجيبها ..

تحمليني لاني امر بمرحله تتنيح لا وبقوه .

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roooro
    عزيزي هاذي الفقرة تخص اللي مقدمين على الماستر فإذا كنت من طلاب الماستر تقدر تعبيها من نفس التوصية اللي اعطاك هيا الدكتور اسم الدكتور وإيميلة تلاقيها مكتوبة في نفس التوصية >>>>>>>>>>> هذا اللي اقدر افيدك فيه
    وتقبل مروووووووووري
    مشكورة اختي على الاهتمام
    لكن للاسف مافهمت
    ياليت توضحين اكثر ( هذي الفقرة تخص الي معاه ماستر ومقدم على الدخترة )
    ومنوين نجيب التوصيه وشلون ؟

معليش تحملينا شوي ( اخوكي يمر مرحلة تتنيح )
    تحياتي
    7 "
  8. ابي اسال اللي قدمت عالمرحلة السابعه بس انا موظفة قطاع خاص اخاف يرفضوني لهذا السبب

مرررره شايله هم الموضوع سمعتم احد انرفض بالترشيح وسجل على المرحلة الجديدة وقبلوه..؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1VByjITJm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يا ربي مو ناقصيين وسوسة

هوا يوم قرينا الشروط كان من ضمنها ان لا يكون موظف حكومي ما قالوا خاص

والا يعرف يا ليت يأكد لنا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jody AT
    ابي اسال اللي قدمت عالمرحلة السابعه بس انا موظفة قطاع خاص اخاف يرفضوني لهذا السبب

مرررره شايله هم الموضوع سمعتم احد انرفض بالترشيح وسجل على المرحلة الجديدة وقبلوه..؟
    لالالا يا عسل لا تشيلي هم انا ولد خالتي كان موظف قطاع خاص و مشيت اموره الحمد لله تماااام هو من المرحلة الرابعة هم بس يقصدوا اذا كنتي موظفه حكومية هنا المشكلة
    وبالتوفيييق يارب ^^
    7 "
123 من 230 صفحة 123 من 230 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.