الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.v.V
    في كل موعد تدقيق فيه حائط معلق عليه أوراق بأسماء المتقدمين حسب مراحلهم " بكالوريس , ماستر .. "
    وكل يوم تغير الأسماء حسب مواعيد الأشخاص , يعني اليوم مثلا ما راح تلاقي الا اسماء اللي موعدهم
    21 /9/2011 ,, واول موظف راح يسألك عن رقم التسلسل تبعك واللي يكون موجود في هذه الأوراق .

لكن أخوي نصيحة من أخ يتمنى لك الخير .. خياراتك محدوده وما أشوف لك الا حل واحد , أنك تروح سواءاً
    في مدينتك أو تجي للرياض وتشرح ظروفك للمسؤول صدقني فيه تعاون , خلك سيريس " جدي" في الموضوع
    لو يصل الأمر إلى انه يجي معاك أبوك أو اي أحد شايب حتى يتجاوبون معاه أكثر .. والله يوفقك
    مشكوور اخوي على الرد بس عندي سؤالين إذا تسمح لي

1- هل الموظفين اللي في مركز الخبر موجوين في المركز إلى يوم 26 و 27 او لا و هل عادي اروح مركز الرياض مع ان موعدي المفروض في مركز الخبر ؟

2- لو لا سمح الله رفضو طلبي هل أقدر أقدم على البعثة السنة القادمة مع البعثة الثامنه ؟ و شنو هي الإجراءات اللي اقوم فيها ؟

إسمح لي على كثر الأسئله
    7 "
  2. مشكوور اخوي على الرد بس عندي سؤالين إذا تسمح لي

1- هل الموظفين اللي في مركز الخبر موجوين في المركز إلى يوم 26 و 27 او لا و هل عادي اروح مركز الرياض مع ان موعدي المفروض في مركز الخبر ؟

2- لو لا سمح الله رفضو طلبي هل أقدر أقدم على البعثة السنة القادمة مع البعثة الثامنه ؟ و شنو هي الإجراءات اللي اقوم فيها ؟

إسمح لي اخو على كثر الأسئلة
    7 "
  3. مشكوور اخوي على الرد بس عندي سؤالين إذا تسمح لي

و أسمح لي على كثر الأسئلة
    7 "
  4. السلام عليكم

انا قدمت على المرحلة السابعة لمرحلة الماجستير والحمدلله انقبلت وبعد كم يوم مرحلة التدقيق

عندي سؤال ارجوو الافادة

هل نموذج الاتحاق بالجامعات الاجنبية اللذي ارسل لنا لمرحلة الماجستير والدكتوراة مثل نموذج طلاب الثانوية اللي بيكملون لمرحلة البكالوريوس او يختلف عنه ؟؟

ضروووووري ارجو الافادة في اسرع وقت
    7 "
  5. السلام عليكم

هل يوجد نموذج للمرافق للقبول في الجامعات الأجنبية
    ولا هو نفسه النموذج اللي يعبئ من قبل المبتعث؟

ومتى يتم تقديم اوراق المرافق للدراسة هل من هنا ام من بلد الاتعاث؟

بالنسبة لدول الابتعاث هل دائما يرسلوا الطلبه على الرغبة الأولى او في احتمال يختاروا دوله أخرى؟

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــوجوووو
    السلام عليكم

انا قدمت على المرحلة السابعة لمرحلة الماجستير والحمدلله انقبلت وبعد كم يوم مرحلة التدقيق

عندي سؤال ارجوو الافادة

هل نموذج الاتحاق بالجامعات الاجنبية اللذي ارسل لنا لمرحلة الماجستير والدكتوراة مثل نموذج طلاب الثانوية اللي بيكملون لمرحلة البكالوريوس او يختلف عنه ؟؟

ضروووووري ارجو الافادة في اسرع وقت
    اي نعم نفسه .. لأنك لو تلاحظين أن أول جزء يعبىء من المتقدم هو تحديد المرحلة من " بكالوريس .. ماجستير .. الخ
    7 "
176 من 230 صفحة 176 من 230 ... 126171175176177181226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.