الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    ماقلتي لي يامياسين الله يوفقك السجل الاكاديمي اللي هو اربع اوراق لزوم اترجمها ولا مايحتاج
    آمين وياك أخي والجميع يارب
    الله أعلم لكن الوزارة طالبة عربي وانجليزي وحسب علمي إذا كان السجل عربي لابد من ترجمتة من مكتب معتمد للإنجليزية وبعد الترجمة يصدق من الجامعة ويصور كذا نسخة زي الوثيقة لكن إذا كان السجل إنجليزي أختلفت الأقوال والبعض قال الوزارة تتغاضى طالما إنجليزي فما يحتاج تترجمة والبعض قال من الأحوط حتى لو إنجليزي ترجمة عربي من مكتب معتمد وصورة كذا نسخة سواء عربي أو إنجليزي وأختمهم بمعنى صدقهم ولا تنسى تصور شهادة حسن السيرة والسلوك كذا نسخة وتصدقهم ولمن تروح الجامعة تاخذ معاها الأصول مع الصور ما يختموا على الصور إلا بوجود الأصل ..
    يارب أفدتك ووفقكما الله
    أختك : مياسين*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    سؤال :
    لو عدلت اسمى فى الجواز بعد التقديم يعنى و قت التدقيق بيكون معى الجديد و رقمه يختلف عادى يقبل
    والا لازم اغيره قبل لانى رحت و قالو لازم ولى الامر يعنى ما اقدر اعدله الا فى العيد لظروفى و الوثيقه ما اقدر لان الاسم حتى فى التوصيات لازم اغيرها

ضرورى جاوبى قبل التقديم
    أهلا وسهلا ... وآآآآسف ع التأخير

بمرحلة التدقيق , راح يعطونك ورقة " تحديث البيانات " ... وتكتبين فيها رقم الجواز الجديد بدل القديم _ وماعندك أي مشكلة

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Remy
    ابو بشااار

الحين لو عندي جواز سفر بس مو مجدد .! وظروفي ما تسمح اجدده الحين

لازم اجدده قبل التقديم ولا لا ؟ ولا عادي احط الرقم قبل التجديد .!

وسمعت ان اللي ما عندهم جواز الحين ممكن يحطون بالخانه ارقام عشوائيه .؟ يصيررررر ..!! وبمرحله التدقيق نعدله ؟
    هلاا وغلااا ..

حاولي إنك تجددينه قبل إنتهاء التسجيل 12/9
    وإذا ماقدرتي , حطي لك رقم عشوائي ,, وبمرحلة التدقيق .. يعطونك ورقة ( تعديل البيانات الخاطئة أو تحديث البيانات ) واكتبي فيها رقم جوازك الجديد ...
    وبالتوفيق
    وآآآآآسف ع التأخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wildcat
    مرحبآ أبو بشـار عسآآك بخـيرآآت ------- الحمد لله , دامكم بخير أنا بخير

ابي اسئلك نموذج توقيع ولي امر الطالبة الي ناخذه معنا للـتدقيق اذا كان والدي متوفي من يوقع لي هل ضروري اخوي الكبير او اي احد من اخواني ..؟ نعم

طيب اخوي الي بيوقع لي ماهوب نفسه اخوي الي بيسافر ..؟ فـ اش الرآي ؟
    يوقعه أخوك الكبير , وإذا كان مرافقك أكبر أخوانك ---> هو يوقعه

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعنتني بسهم حبك
    الله يوفق من يساعدني
    انا تنطبق علي شروط المرحلة السابعة لكن خايف مايقبولوني لان متخرج من نفس جامعتي ونفس تخصصي سبعة طلاب اعلى من معدلي وبعدين مكتوب في الشروط ان الترشيح يكون على حسب احتياج المناطق والمحافظات
    هلااا بك أخوي

مبروك القبول " مقدمآ " ... لكن تأكد من تسجيل بياناتك 100%
    ولاسمح الله ماقبلوك , يوجد فترة إعتراض ع النتائج مدتها إسبوعين وسيعلن عن وقتها بعد الإعلان عن المقبولين مبدئيآ , مقرها : بمبنى البعثات _ حي الغدير _ الرياض .

وزارة التعليم العالي تقر 5775متقدماً ومتقدمة في برنامج الابتعاث ...

التعليم العالي يعلن قبول 8274 متقدم ومتقدمة للمرحلة الخامسة ...

قبول 10 آلاف مرشح ومرشحة للابتعاث في المرحلة السادسة للتعليم ...

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wildcat
    ياجمـاعة الخير انتظروا ابو بشـآآر بيرد على كل تساؤلاتكم بس الصبر ثم الصبر ابو بشار مو مقصر دايم يرد على التساؤلات ..!!

الله يسر لك مثل مانت ميسر على خلقه ...!!
    (أبوبشار)
    تحياتي لك يا " wildcat "

وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم ,

شكرآ ع تعاطفك معي .. والسلام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    السسسسلام عليكم -- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بسأل عن الجواز ..الوثيقه
    انا رايحه اعدل بالوثيقه ان شاء الله واخليها زي الجواز
    لكن لازم تكون زي بطاقة الاحوال ؟! انا لمن خرجت الجواز قلت لهم ابيه مطابق البطاقه وقلي الموظف لا وحط اسمي رباعي فقط بالجواز
    اما البطاقة الاحوال الاسم الخماسي هل بطاقة الاحوال تفرق يعني ولا لا ؟!
    هلااااا وغلااااا

مافيه أي مشكلة , خلي الوثيقة زي الجواز

وبالتوفيق إن شاء الله

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sera alj
    يقبلون في الابتعآث طلآب الدبلوم ؟!
    هناك إبتعاث خاص بحملة الدبلوم , لكن للأسف إنتهى موعد التسجيل فيه لأنه كان بشهر 4
    بدأ التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث لحملة ...

نهائيا ولا بنسبة قليلة ولا كيف بالضبط

وشكراً مقدمآ ’
    العفو , وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    عندي سؤال مرررره مهم بخصوص الاسم ومطابقه اسم الوثيقه بالجواز
    انا قارنتهم وطلع انو اسم جد جدي اسم مركب يعني من جزئين بس هما كاتبين جزء واحد بالاسم بالعربي في الوثيقه بس الاسم بالانقليزي في الجواز عادي مهم كاتبين الجزء التاني من الاسم المركب وكاتبينو صح في الوثيقه وفي الجواز فهل يأثر ولازم اروح اعدل في شهادتي ولا لاء لانو في جامعه ام القرى صعب نعدل لازم اروح قسم الاولاد وما اقدر اروح انا لازم ابويا وكدا وشغله وحوسه فا بالله ردو عليا لو عادي او لاء
    كمانا لقبي صح كاتبينو بس نقصو حرف واحد هوا al- alii في الجواز اما في الوثيقه بس al- ali يعني نقصو حرف واحد بس هل يأثر كمانا ؟ بليز الي يعرف يقولي
    هلااا وغلااا

المسئولين ف الإبتعاث يقولون لازم يكون الاسم متطابق تمامآ بالوثيقة والجواز ,,,
    لكن أعتقد إنه إذا كان الفرق بسيط مثل حرف أو حرفين مايحتاج ...
    لأنه فيه مبتعثين سابقين .. ذكروا إن اسمائهم بالوثيقة والجواز ليست متطابقة تمامآ , ومع هذا مشت أمورهم والآن يدرسون بالخارج
    وع العموم , بمرحلة التدقيق بإمكانك تعدلين كل شيء ... والأمور تساهيل إن شاء الله

وبالتوفيق ياأختي
    7 "
92 من 230 صفحة 92 من 230 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.