الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منتسب بجامعة الامام وراح ارافق مع زوجتي المبتعثه

منتسب بجامعة الامام وراح ارافق مع زوجتي المبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهاب
    نهاب

مبتعث مجتهد Senior Member

نهاب السعودية

نهاب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • اعلام
    • ذكر
    • شروره, ناااوين على إيرلندا - جالوي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 28th, 2011, 12:13 AM

اللي عنده خبره انا منتسب بجامعة الامام المستوى الخامس وزوجتي مقدمه عالبعثه كيف الحل يعني اقدر اروح معها مرافق واذا اردت الدراسه وش اسوي شهادتي حق الثانويه بالجامعه وهل يمكن اعادل السنتين اللي درستها مع ان معدلي مرتفع فوق الاربعه والتخصص دعوه
  2. السلام عليكم
    الصراحة غريبة إن الجامعة أخذت الأصل وما رجعته أنا أعرف منتسبين في جامعات أخرى معاهم الأصول
    نصيحة وأنا أخوك حاول تأخذ الأصل عشان تدرس هناك بالمعهد وبنفس الوقت واصل دراستك هنا أنت الحين باقي لك بس سنتين وتتخرج وعلى ما تسافر يكون باقي لك سنة ونص وهناك حتى لو عادلوا مايعادلون الاشي بسيط والبكلوريس طويل نصيحتي انك تستمر بالانتساب يعني اذا جاء وقت الاختبار تجي السعودية تختبر وترجع كذا تكون جمعت بين اللغة والجامعه وتتخرج من الجامعة وتقدم تبع البعثة ماستر اعرف واحد ناوي يسوي كذا بس اهم شي حاول تجي ولاية لك فيها معارف عشان اذا خليت زوجتك يكون عندها احد وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.