الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق
    السلام عليكم

اخواني الله يوفقكم ..
    ابغى رابط التسجيل
    لأني دخت و الله وانا ادور

و ابغى اسأل
    انا ابغ اقدم طب في كندا
    و لا طلعت جواز سفر
    اقدر احط رقم جواز سفر من راسي وبعد كم يوم اطلع جواز سفر
    و الا لازم اطلعة قبل التسجيل

و اعتذر بشدة اذا كان سؤالي مكرر و روتيني

الله يجزاكم الف خير
    رااااااااااابط التسجيل ؟؟ ..http://kas.mohe.gov.sa/kas7/
    ادا تبغا طب مالك الا دول اوروبا وبشرط الايلتس غير كدا حيقبولك علوم طبيه في كندا .. ومن الاساس الحصول على مقاعد للطب في كندا ( ردد ياليل مطولك) .. وبالنسبة للجواز ففيك تأشر على البوكس الي حيجيك فوق معلومات الجواز والي يقولك ( لااملك جواز سفر في الفتره الحاليه ) وامورك ان شاء الله طيبه .. بسسس لازم موعد التدقيق يكون جوازك والم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ستي فيه اجراء معين لألغاء البعثه بعد الحصول على الترشيح النهائي علشان يضمن لك حقك مستقبلاُ في التقديم ع البعثة .. وبالنسبة للمعدل وانهم يرفعوه فما أتوقع لأنو ال٨٠٪ هو الستاندرد .. الا ادا الوزاره تبغى ( دوافيييير) اكثر من كدا ..
    3.75 من 5 .. سمعت انو احتمال السنه الجايه ينرفع لـ 4 من 5

شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    3.75 من 5 .. سمعت انو احتمال السنه الجايه ينرفع لـ 4 من 5

شكرا
    كلشييييييي جايز .. وادا خايفه من انو يرتفع قدمي السنه هدي وعلى فكره فيكي تقدمي وتطلعي بعد ماتطلع اسماء الترشيح النهائية بتسع الى ١٠ شهور .. لأن فيه طلاب من المرحلة السادسة لسا ماطلعو لحد يومك والوزاره اعطتهم لحد شهر شوال علشان يخلصو اجراءاتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    رااااااااااابط التسجيل ؟؟ ..http://kas.mohe.gov.sa/kas7/
    ادا تبغا طب مالك الا دول اوروبا وبشرط الايلتس غير كدا حيقبولك علوم طبيه في كندا .. ومن الاساس الحصول على مقاعد للطب في كندا ( ردد ياليل مطولك) .. وبالنسبة للجواز ففيك تأشر على البوكس الي حيجيك فوق معلومات الجواز والي يقولك ( لااملك جواز سفر في الفتره الحاليه ) وامورك ان شاء الله طيبه .. بسسس لازم موعد التدقيق يكون جوازك والم
    الله يعطيك العافية ...

بس متأكد انه مستحيل يقبلوني طب في كندا ...
    لأني سمعت اني اقدر و الشرووط كلها متوفرة فيني

و ابغى اسئلك الله يوفقك ..
    شهادة الأيلتس هذي وش قصتها ..
    هو اختبار و الا وشو و من وين..؟؟

الله يجزاك خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق
    الله يعطيك العافية ...

بس متأكد انه مستحيل يقبلوني طب في كندا ...
    لأني سمعت اني اقدر و الشرووط كلها متوفرة فيني

و ابغى اسئلك الله يوفقك ..
    شهادة الأيلتس هذي وش قصتها ..
    هو اختبار و الا وشو و من وين..؟؟

الله يجزاك خير
    الوزارة ماتبعث الطلاب لكندا لسبب وهو شح المقاعد المخصصة للطلاب الدوليين في الجامعات الكنديه .. والكلام هنا مو عن الوزارة وتوفر الشروط قد ماهو صعوبة الوضع هناك ..
    الايلتس هو اختبار قياسي للغة الانجليزية وادا انت ماعندك مستوى جيد في اللغة فيحتاج منك اولاً تعلم اللغة وبعدين التحضير للأختبار وتدخلة .. في السعودية فيه عندك المجلس البريطاني هو المركز اظن الوحيد المعتمد لعمل هدا الاختبار ..
    سؤالك الاخير عن الغاء البعثه بعد الترشيح النهائي فأنت غير ملزم فيه والافضل انك تقدم طلب اعتدار عن البعثه علشان ادا حبيت تقدم السنه الجاية او الي بعدها ..
    7 "
  6. اوما يرفعونه الى 4 ؟؟

قسم لو انهم يبون عقول حاسب الي

اول شي يروحون يشوفون انظمة الجامعه كيف والظلم اللي صاير وبعدين يتشرطون بالنسب

قسم بالله كله كوم واني اجيب بالبحث والتدريب من الدكتوره المصريه الله لايسامحها 90 !!!!

موذنبي اني مااعطيها جوها واسلك لها

بس للاسف هذا نظامهم

تحبني اضبطك ماتحبني اخسفك

ادري شطحت وكذا بس من القهر اللي فيني

كادر تعليمي فاشل

اغلبهم اجانب استغلاليين الا من رحم ربي وان كانت سعوديه محاضر رافعه خشمها يعنني

اعوذ بالله بس

بس بقولكم ان اغلب المعدلات مظلومين فيها

وقد قالت لي دكتوره بنفسها مااقدر اعطيك 100 بالفاينل حتى لو جبتيها لانهم يعرضوني للمسآله فعشان تريح راسها تقوم تحط درجات من طيفها الله لايوفقها

وبس

>> فيس معصب والا هين
    7 "
  7. أنا معلم وزوجتي تبغى تقدم على الإبتعاث ولدي طفله ,طبعا زوجتي تخصصها كيمياء وتبغى تكمل الماستر ولدي عدة أسئله أجيبوني بارك الله فيكم

أنا أبغا أكمل معها الماجستير في تخصص الموهبه والتفوق العقلي (يقولو تربيه خاصه) ماهي أفضل الدول التي موجود بها تخصص زوجتي والتخصص الذي أريده وهل بإمكاني أن ندرس آنا وهي بنفس المعهد والجامعه والي يعرف يليت يدلني جعل الله مثواه الجنه
    2- بنتي عمره سنه ماهي أفضل الحضانه أو المربيه
    3- ماهوالمطلوب مني تجاه عملي الذي أعمل فيه
    4-ماهي أفضل الجامعات للماجستير الموجود بها (كيمياء- موهبه )
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.