الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال قاهرني تكفون ردوا

سؤال قاهرني تكفون ردوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طعنتني بسهم حبك
    طعنتني بسهم حبك

مبتعث مستجد Freshman Member

طعنتني بسهم حبك السعودية

طعنتني بسهم حبك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الكيمياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • الكيمياء
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 09:38 PM

السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة
    انا حاب اسألكم انا قدمت ماجستير بجامعة الملك عبدالعزيز وقبلوني ولكن قالوا لازم تعمل تأجيل لانك ماختبرت توفل
    السؤال اللي يطرح نفسة هل هذا القبول يؤثر علي من ناحية حضوضي في الابتعاث يعني اللي ينقبل في جامعة سعودية مايبتعث
    وانا ابغى البعثة ولكن خايف يردوني علشاني مقبول في جامعة اخرى وترى ماعطيتهم الاساس من الوثيقة تكفووون جاوبوني على سؤالي
  2. كـتــــــــــــــــــــــــم على موضوعك وخليك ماشي في امور البعثه .. قبلوك كان بها وادا ماقبلوك فع الاقل عندك فرصة داخل السعودية .. اما عن التأثير في الحضوض فماأتوقع مادامك ماسلمت شهادتك لعزوز ولابديت دراسة فعلياُ ..
    take it easy
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    كـتــــــــــــــــــــــــم على موضوعك وخليك ماشي في امور البعثه .. قبلوك كان بها وادا ماقبلوك فع الاقل عندك فرصة داخل السعودية .. اما عن التأثير في الحضوض فماأتوقع مادامك ماسلمت شهادتك لعزوز ولابديت دراسة فعلياُ ..
    take it easy
    الله يبيض وجهك بس انا حصلي عجايب
    تخيل قدمت في الامنية وطلع اسمي وتعارضت مع اختبار الطيارين في الخطوط الجوية ورحت الى الامنية وماقبلوني وطارت الثنتين
    وابشرك قدمت في كلية القوات المسلحة وهم طالبين كيمياء حيوية وسجلت كيمياء حيوية وانا تخصصي كيمياء
    المهم طلع رقمي مبدئي وكان في نفس الاسبوع اللي طالبتني فية كلية القوات المسلحة كان في اختبار معيدين وقلنا ليش نروح للرياضوحنا مسجلين البيانات غلط الواحد يذاكلر اختبار معيدين احسلة
    واختبرت معيدين في جامعة الطائف ولاقبلوني والشباب اللي راحو لكلية القوات المسلحة رحبوا فيه وقالوا بالمايك حنا نبحث عن الكيمياء من قديم ويمرحبا بكم حتى لو اخطيتم في التخصص مافي مشكلة
    وانا طارت علي كلها
    وذلحين جت جامعة الملك عبدالعزيز والابتعاث شروطة مستوفية فيني ولازم ماضيع الفرصتين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعنتني بسهم حبك
    الله يبيض وجهك بس انا حصلي عجايب
    تخيل قدمت في الامنية وطلع اسمي وتعارضت مع اختبار الطيارين في الخطوط الجوية ورحت الى الامنية وماقبلوني وطارت الثنتين
    وابشرك قدمت في كلية القوات المسلحة وهم طالبين كيمياء حيوية وسجلت كيمياء حيوية وانا تخصصي كيمياء
    المهم طلع رقمي مبدئي وكان في نفس الاسبوع اللي طالبتني فية كلية القوات المسلحة كان في اختبار معيدين وقلنا ليش نروح للرياضوحنا مسجلين البيانات غلط الواحد يذاكلر اختبار معيدين احسلة
    واختبرت معيدين في جامعة الطائف ولاقبلوني والشباب اللي راحو لكلية القوات المسلحة رحبوا فيه وقالوا بالمايك حنا نبحث عن الكيمياء من قديم ويمرحبا بكم حتى لو اخطيتم في التخصص مافي مشكلة
    وانا طارت علي كلها
    وذلحين جت جامعة الملك عبدالعزيز والابتعاث شروطة مستوفية فيني ولازم ماضيع الفرصتين
    اجد خذ الشور مني وانا اخوك .. خل الوالدة الله يحفظها تعمل لك حجابات وتشوفلك شيخ يشوف كن في حظك (جني) .. لأن باين انو الدنيا ماشيا معك ( غلط)

بشرنا ايش يصير معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.