الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل وهل و هل .... مجموعة استفسارات ؟

هل وهل و هل .... مجموعة استفسارات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LAYLA2011
    LAYLA2011

مبتعث جديد New Member

LAYLA2011 الولايات المتحدة الأمريكية

LAYLA2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى __ , بجامعة __
    • __
    • __
    • أنثى
    • __, __
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 10:21 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة أنا عندي مجموعة استفسارات بلييييز أحد يجاوبيني عليها لأني غشيييمة

أول شي ...
    1- هل اذا قدمت على المرحلة السابعة و ما رحت فهذا يعني الغاء البعثة ؟ و متى تعتبر البعثة ملغية و ما اقدر اسجل مره ثانية ؟
    2- هل أستطيع تأجيل البعثة لمدة سنة مثلا ؟
    3- هل الحصول على قبول الجامعة يجب أن يكون قبل السفر للدراسة ؟أم في مرحلة دراسة اللغة ؟
    4- هل قبولي في معهد لغة لجامعة معينه يعني قبولي للدراسه فيها ؟
    5- ما الأفضل معهد خاص أو معهد تابع لجامعة ؟
    6- هل أنا المسؤوله أولا و أخيرا عن الحصول على قبول للمعهد و الجامعة أم أن للملحقية دخل في هذا ؟
    7- هل صحيح اني أحتاج لمده طويييييلة حتى أحصل على قبول لدراسة الماستر ؟ و متى لازم أبدا أقدم على الجامعات ؟ أو لازم أكلم الدكاتره نفسهم عشان يشرفوا علي ؟ أو ايش ؟
    8- عندي معلومات عن الجامعات اللي أبغاها بس ماني عافة متى أقدم و أتكلم يليت لو أحد يرشدني ....
    9- هل المكاتب اللي تجيب قبولات للطلاب مضمونه في رأيكم و لا هي شي تجاري و بس ؟

أنا حابه أعتمد على نفسي في الإجراءات عشان أكون ضامنه ايش قاعد يصير بس في نفس الوقت خايفه أعكها وأجيب العيد ...

معليش كترت أسئلة بس حتكسبوا فيّ أجر اذا جاوبتو

تحياتي
  2. [QUOTE=LAYLA2011;1061400496]
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.......

يا جماعة أنا عندي مجموعة استفسارات بلييييز أحد يجاوبيني عليها لأني غشيييمة

أول شي ...
    1- هل اذا قدمت على المرحلة السابعة و ما رحت فهذا يعني الغاء البعثة ؟ و متى تعتبر البعثة ملغية و ما اقدر اسجل مره ثانية ؟
    لالا عادي اذا ما تبغي البعثة لا تروحي التدقيق لكن اذا صدر قرار الإبتعاث هنا خلاص لو ما سافرتي ما تقدري تقدمي المراحل الجاية.
    2- هل أستطيع تأجيل البعثة لمدة سنة مثلا ؟
    انا اعرف ناس مأجلين كم شهر بس سنة ما عندي علم .......
    3- هل الحصول على قبول الجامعة يجب أن يكون قبل السفر للدراسة ؟أم في مرحلة دراسة اللغة ؟
    قبول الجامعة تجيبيه لما تخلصي من التوفل و الــGRE او الــ GMAT.
    4- هل قبولي في معهد لغة لجامعة معينه يعني قبولي للدراسه فيها ؟
    لالا مالهم دخل ببعض.
    5- ما الأفضل معهد خاص أو معهد تابع لجامعة ؟
    الأفضل أكيد المعاهد التابعة لجامعات و نصيحة ابعدي عن المعاهد التجارية.
    6- هل أنا المسؤوله أولا و أخيرا عن الحصول على قبول للمعهد و الجامعة أم أن للملحقية دخل في هذا ؟
    المرحلة السادسة كان مسموح لهم يجيبوا قبولات معاهد ويعطوهم الضمان المالي أما السابعة الله العالم والأفضل انك تجيبي لنفسك عشان تضمني معهد كويس ولا تضيع فتره اللغه ع الفاضي أما قبول الجامعة محد له دخل فيه غيرك بعد سنة او سنة وسته اشهر حسب التمديد ح يسألوا عن قبول الجامعة لازم تكوني جايبته.
    7- هل صحيح اني أحتاج لمده طويييييلة حتى أحصل على قبول لدراسة الماستر ؟ و متى لازم أبدا أقدم على الجامعات ؟ أو لازم أكلم الدكاتره نفسهم عشان يشرفوا علي ؟ أو ايش ؟
    حسب الجامعة في اللي يردوا بعد اسبوعين واللي شهرين.........المهم اول ما تخلصي امورك بإذن الرحمن راسلي الجامعات.
    8- عندي معلومات عن الجامعات اللي أبغاها بس ماني عافة متى أقدم و أتكلم يليت لو أحد يرشدني ....
    بعد التوفل و الــ GMATاو ,GRE زي ما قلتلك لا تشيلي هم تتسهل ان شاء الله ^^

9- هل المكاتب اللي تجيب قبولات للطلاب مضمونه في رأيكم و لا هي شي تجاري و بس ؟
    والله في مكاتب مضمونه تجيب قبولات بس افضلك تجيبي لنفسك.

أنا حابه أعتمد على نفسي في الإجراءات عشان أكون ضامنه ايش قاعد يصير بس في نفس الوقت خايفه أعكها وأجيب العيد ...

معليش كترت أسئلة بس حتكسبوا فيّ أجر اذا جاوبتو

بالتوفييييق يااارب و دعواتك يا عسل ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.