الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد طلاب دكتوراه للمرحله7

استفسار هل يوجد طلاب دكتوراه للمرحله7

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا برضوا مقدمة دكتوراة بس هل ممكن تقبل الوزارة السجل الاكاديمي لما استخرج الوثيقة لانه لما راجعت جامعتي قالوا لي ان اجرا استخراج الوثيقة حيطول وحتا الافادة بالتخرج ما حقدر استلمها الا بعد شهر شوال (بركات البيروقراطية)

وهل ممكن الوزارة تبتعث طلاب يدرسوا في معاهد مخصصة ل اختبارات زي ال GRE TEST or GMAT TEST لانه عندي توفل بس لسه ما اخذت ال GRE؟

شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mizuki
    انا برضوا مقدمة دكتوراة بس هل ممكن تقبل الوزارة السجل الاكاديمي لما استخرج الوثيقة لانه لما راجعت جامعتي قالوا لي ان اجرا استخراج الوثيقة حيطول وحتا الافادة بالتخرج ما حقدر استلمها الا بعد شهر شوال (بركات البيروقراطية)

وهل ممكن الوزارة تبتعث طلاب يدرسوا في معاهد مخصصة ل اختبارات زي ال GRE TEST or GMAT TEST لانه عندي توفل بس لسه ما اخذت ال GRE؟

شكرا
    اهلين عزيزتي
    ان شاء الله يتساهلون معاك وتتيسر امورك
    بالنسبه للاختبارات والله مااعرف وش المطلوب منها عشان اقدر افيدك
    لكن ابسالك بخصوص التوفل انتي اختبرتيه خلاص ولااختبرتي بديل التوفل؟
    لان الجامعه عندنا مايختبرون الا بديل التوفل وياليت تفيديني فين اختبرتيه
    وياليت اللي مقدم ع الدكتةراه وعنده خلفيه عن الاختبارات يقدر يفيدنا
    وبالتوفيق يارب
    7 "

3. boorashy

انا اختبرت التوفل وتقدري تشيكي عالموقع تبع ets.org حددي نوع الاختبار اللي حابه تاخذيه والمنطقة اللي انتي فيها والتاريخ اللي تحبيه او ممكن بس تعملي بحث في الموقع عن الاختبار اذا كان توفل مثلا والمراكز اللي موجودة في منطقتك للاختبار

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boorashy
    وياليت اللي مقدم ع الدكتةراه وعنده خلفيه عن الاختبارات يقدر يفيدنا
    وبالتوفيق يارب
    بالنسبة للإختبارات المتطلبة للجامعات (متطلب اساسي) هي زي ما تفضلت الأخت mizuki الجي مات لبعض التخصصات و الجي ار ايه لتخصصات اخرى و يمكن ان اللي مختبر واحد يغطي عن الآخر في كتير من الجامعات, في المملكة في مراكز معتمده تقدم اختبار للي الاتنين و اعتقد انه اسهل لو الواحد اختبر هنا , لكن الأفضل انه الواحد يدرس قبل الاختبار بشهر عالأقل (ان كان عبقري) لكن في اغلب الأحوال لازم بحوالي 6 اشهر و في معاهد معتمده في بلد الابتعاث.

افضل سيناريو ان الواحد يلقى جامعة توفر قبول مشروط بأحد الاختبارين عشان لمى يطلب فترة لإعداد احد الاختبارين يكون موقفه اقوى من اللي ما عنده اي شي.

و ان حصل و احد مجتهد جدا لقى اي جامعه تتغاضى عن احد الإختبارين فحتكون معجزه.

و شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mizuki

boorashy

انا اختبرت التوفل وتقدري تشيكي عالموقع تبع ets.org حددي نوع الاختبار اللي حابه تاخذيه والمنطقة اللي انتي فيها والتاريخ اللي تحبيه او ممكن بس تعملي بحث في الموقع عن الاختبار اذا كان توفل مثلا والمراكز اللي موجودة في منطقتك للاختبار

الله يسعدلي قلبك
    ومشكووووره كثير ع المعلومه راح ادخل واشوفه باذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boorashy
    Bonez
    الله يعطيك العافيه وشرح وتوضيح تشكر عليه ماقصرت
    اعتقد اني راح ادخل الموقع واطلع فقط او ممكن اذا شوفته سهل اختبرت
    ولو اني افضل ادرس اللغه واختبر عشان اضمن افضل درجه
    جزاك الله خير
    ترى الإختبار مو سهل , و زي ما تفضلتي ركزي عاللغه افضل و ان شاءالله ملحقه على الجي مات و عندك حيكون بالقليل سنه تستعدي للاتنين.

الموقع دا راح يفيدك MBA.com بالاضافة لليوتيوب مليان شرح لأي نوع من الاختبارات .

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    ترى الإختبار مو سهل , و زي ما تفضلتي ركزي عاللغه افضل و ان شاءالله ملحقه على الجي مات و عندك حيكون بالقليل سنه تستعدي للاتنين.

الموقع دا راح يفيدك MBA.com بالاضافة لليوتيوب مليان شرح لأي نوع من الاختبارات .

بالتوفيق
    الله يجزاك كل خير والله ماقصرت
    وربي ييسر الامور ويكتب لنا الخير
    بس حبيت اعرف الاختبارات هذي مطلوبه اكيد للتخصصات الطبيه؟!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boorashy
    الله يجزاك كل خير والله ماقصرت
    وربي ييسر الامور ويكتب لنا الخير
    بس حبيت اعرف الاختبارات هذي مطلوبه اكيد للتخصصات الطبيه؟!
    غالبا بتكون نفس الاختبارين دي مطلوبة , لكن في بعض الجامعات بيطلبوا اختبارات تانية زي MCAT او BAR Exam لكن لو حابة تعرفي اكتر و في بالك جامعة معينة و كورس محدد ادخلي اقرأي متطلباته او اكتبيلي اللينك حق الجامعه.
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.