الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    ابي اسالك عن صك الولايه وموافقة ولي الامر تخص من بالضبط المرافق والا ابوي <<<المرافق مسبب عقده لي
    وبعد السجل الاكاديمي حقي بحلقت فيه عشان اذا فيه مشكله تطلع لقيت ان ثلاث سنوات من جامعه والسنه الرابعه جامعه غير بسبب انضمام الكليات تحت اسماء الجامعات
    تتوقع هذي بلاقي فيها مشكلة هنا او برى
    صك الولايه ياطويلة العمر هو .. حسب علمي طبعا ممكن اكون مخطئ لمتقدمه والدها متوفي وولي امرها اخوها او خاله او اي احد معه هالصك ...

موافقة ولي الامر تخص ابوك او زوجك ..

السجل الاكاديمي .. اسئلي اللي سبق وتخرجو قبلك اذا واجهو مشاكل او لا لاني ماجربت ولا قد مرّت علي :$

واضح ؟ والا احولها لمعادله هههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    اولا: عيدكم مبارك
    ثانيا: حابة اسأل اذا كان ولي امري مسافر ومطول والمرافق معي راح يكون اخوي هل يلزم
    اني اجيب وكالة او صك ولاية من ولي امري او مايحتاج ؟؟
    هلا .. الله يبارك فيك والله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال

لا مايحتاج تجيبين شيء بس انتي بنفسك اللي تروحين التدقيق القسم النسائي .. وتطابقين اوراقك .. لان على حد علمي الاخ اذا ماجاء بوكالة شرعية مايعتبر ولي امر يعتبر محرم بس

اذا موب واضح شي امري واوضح لك اكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    انا جاني ايميل ترشيح
    عندي شرط العمر فارق يوم واحد فقط ..
    بس انا حطيته نفس التاريخ اللي هم طالبينه 9/11
    خايفه هاليوم يخرب علي حلمي ويوم التدقيق يكسرون بخاطري ويرفضوني
    روحي وادعي الله ييسر امرك .. مااقدر افيدك :$
    7 "
  3. جزاك الله خير على مساعدة الجميع
    انا جاتني رسالة الترشيح المبدئي ولكن بسبب بعض الظروف حاليا هذه السنه فمحتاره هل اكمل الاجراءات ام لا وان ماذهبت الى موعد التدقيق عادي مافي مشكله بينلغي ترشيحي واقدر اقدم السنه الجايه ام لا او هل لازم اعطي الوزاره خبر بالغاء الترشيح هل من الممكن تفيدني ان عندك فكره
    وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي1988
    جزاك الله خير على مساعدة الجميع
    انا جاتني رسالة الترشيح المبدئي ولكن بسبب بعض الظروف حاليا هذه السنه فمحتاره هل اكمل الاجراءات ام لا وان ماذهبت الى موعد التدقيق عادي مافي مشكله بينلغي ترشيحي واقدر اقدم السنه الجايه ام لا او هل لازم اعطي الوزاره خبر بالغاء الترشيح هل من الممكن تفيدني ان عندك فكره
    وشكرا لك
    وياك ان شاء الله ... والله بالنسبه عن الانسحاب من التدقيق مااعرف .. لكن انتي تقولين انو عندك ظروف السنه هذي بسئلك يمكن ماعندك خلفيه عن هالشيء

تدرين ان فيه مراحل بعد التدقيق ممكن تجلس توصل لشهر اربعه او خمسه وانتو لسى ماسافرتو ! عندك خبر فيه ناس من مراحل سابقه للحين ماطلعو لدول الابتعاث !؟ والسبب ان عندهم ظروف وقدمو طلب تأجيل بعثه

وقدمو الاسباب حقتهم للوزارة .. فانتي اذا عندك سبب مقنع كملي امورك طبيعي واذا قبلتي نهائي اطلبي تأجيل بعثه افضل لك ...

والراي الاول والاخير لك .. بس حبيت اوضح نقطه ممكن تكوني ناسيتها ...

حياك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    ربي يجزاك كل خير ..

طيب ممكن بس توضيح مهم بالنسبة لورقة اقرار ولي الامر يكون بس عليها توقيع الوالد مايحتاج ختم من اي مكان ؟؟

وربي يوفقك وييسر امرك ويسعد قلبك يارب ..

على حد علمي انو توقيع بس .. ليش وش ناويه ؟ قايل لك وقعي عني ؟ هههههههه <<حركاتي ههههههههههههههههههه بس هو اللي يقول وقع اوب اوقع من راسي :$

الله يتقبل دعائك يارب وياك وكل مسلم

حياك الله طال عمرك .. وعيدك مبارك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    على حد علمي انو توقيع بس .. ليش وش ناويه ؟ قايل لك وقعي عني ؟ هههههههه <<حركاتي ههههههههههههههههههه بس هو اللي يقول وقع اوب اوقع من راسي :$

الله يتقبل دعائك يارب وياك وكل مسلم

حياك الله طال عمرك .. وعيدك مبارك

ابشرك الحمدلله هو بيوقع بس يسال مايحتاج ختم ولا شي لانه بيسافر اخاف اذا راح اتوهق انا

ربي يسلمك ويجزاك خير .. ربي يتقبل من المسلمين صالح الاعمال .. وعيدك سعيد يارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    ابشرك الحمدلله هو بيوقع بس يسال مايحتاج ختم ولا شي لانه بيسافر اخاف اذا راح اتوهق انا

ربي يسلمك ويجزاك خير .. ربي يتقبل من المسلمين صالح الاعمال .. وعيدك سعيد يارب ..
    طيب شوفي في الاقرار .. فيه شي غير التوقيع !؟ تأكدي اكثر ..

الله يتقبل دعائك
    7 "
  8. شكرا جزيلا على الموضوع القيم
    وحبيت أسأل
    بالنسبة لمرحلة الماجستير للطالبة الي محرمها أخوها مكتوب في الشروط موافقة ولي امر الطالبة مع صك الولاية ...
    سؤالي:
    هل موافقة ولي الامر ورقة مختلفة عن صك المحكمة ؟؟ أنا سويت صك من المحكمة أنو ولي الامر موافقة على ان ينوب عنو المحرم ..... الخ
    لكن ما في كلمة اوافق في الصك !! مكتوب بس ينوب و ويتولى امرها والاجراءات و كده
    تاني سؤال:
    أنا محرمي طالب مبتعث و هو خلاص راح بعثتو و معاه جواز السفر حقو ... لما اروح التدقيق يكفي اجيب صورة الجواز من غير اصل ولا ما يرضو ؟
    7 "
  9. والله هيا مهي بالظروف الصعبه لكن انا والدي محرمي وهوا مشغول بعمله وصعب يترك التزاماته هنا واخويا اخر سنه ثنويه فابغاه يخلص الثانوي ويسير هوا المحرم (فما اعرف كيف هل تغير المحرم بالامر السهل وهل يقبل التاجيل لهذا العذر ) حكيت قصة حياتي معليش ^^ عموما النقطه الي قلت عنها ببالي لكن الامور لحد الان مش واضحه كتير عشان كدا فكرت بدا الحل ربي يكتب الي فيه الخير
    شكرا لك عالعموم
    7 "
11 من 69 صفحة 11 من 69 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.