الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توه يجيني القبول المبدئي

توه يجيني القبول المبدئي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    مبروك للكل و الله يوفقنا يارب ويبلغنا القبول النهائي

زيكو جعل ربي يحقق كل امنياتك ويسهل امور بعثتك لولا الله ثم انت كان ماعطونا وجه الحمدالله انك استلمتهم
    ههههههههههه تذكرينا يوم نا وانتي كنا خايفين وحالتنا حالة يوم رفضونا نفسيتنا تعبت وربي ^^
    الي يضحكني انهم ماتحمسوا الا يوم قلت في كثيرين مثل حالتي شوي الي هم دخلوني على دكتور !! وقاعد يقول انهم بيراجعون المرفوضين والي مستغربه هو انه محد ارسل لهم بهذا الخصوص
    ياسبحانوا ماكأني حرقت ايميلهم برسائلي ههههههههه
    7 "
  2. وانا بعد ابشركم جتني رسالة قبول بعد الرفض والله العظيم مايأست يوم جاني رفض كنت حاسه بيصير شي يفرحني وكل يوم كنت انتظر يارب لك الحمد كما ينبغي لجلا ل وجهك وعظيم سلطانك

ويارب يسرها للجميع ان كان فيها خير واصرف عنهم شرها ياكريم...

نصيحه ارجو منكم تقبلها...........((حتى بعد القبول استخيروا وتصدقوا بنية ان الله يكتب لكم خيرها ويصرف عنكم شرها))
    بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــق للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع..
    7 "
  3. الف مبروووووووك ,, ومبرووووك إلى كل المقبولين والله يوفقكم ياااارب

بس أبي أسأل إنتوا مستوفيين الشروط كلها وجاتكم رفض أول شيء وبعدين قبلوكم ؟؟

لأن أنا مرفوضه بس عندي شرط العمر غير مستوفي الشروط فرق 14 يوم عشان كذا إنرفضت

في أمل يقبلوني خخخخخ أو لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FNA
    الف مبروووووووك ,, ومبرووووك إلى كل المقبولين والله يوفقكم ياااارب

بس أبي أسأل إنتوا مستوفيين الشروط كلها وجاتكم رفض أول شيء وبعدين قبلوكم ؟؟

لأن أنا مرفوضه بس عندي شرط العمر غير مستوفي الشروط فرق 14 يوم عشان كذا إنرفضت

في أمل يقبلوني خخخخخ أو لا
    انا مستوفيه لجميع الشروط جاني رفض وبعدين قبول امس عالساعه 3 م ......
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.