الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توه يجيني القبول المبدئي

توه يجيني القبول المبدئي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memeoo
    memeoo

مبتعث مستجد Freshman Member

memeoo الولايات المتحدة الأمريكية

memeoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ؟
    • ؟
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 06:49 PM

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

تشعركم وزارة التعليم العالي أنه تم ترشيحكم مبدئياً للابتعاث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ( المرحلة السابعة) ، وتأمل منكم تجهيز الوثائق المطلوبة لتسليمها في مركز التدقيق مع ترجمة ما يحتاج إلى ترجمة منها، وملء نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الأجنبية (على الرابط التالي)، ومراعاة الوثائق المطلوبة (على الرابط التالي). وسيصلكم – بإذن الله تعالى -رسالة أخرى بتحديد موعد حضوركم لمركز التدقيق.
    من جاته الرسالة من المستوفين الشروط اللي ما جاتهم في الدفعه الاولى , الحين انتظر رسالة موعد التدقيق

يارب توفيقك ويارب تفرحوني باقبولكم ياللي ما جاكم القبول الاول
  2. الف الف الف مبروووووووووكوربي فرحتي قلبي لان همي كان فيكم اللي مستوفيين وماانقبلواا وان شاء الله الباقي يفرحونا بالقبوولوعقبال القبول النهائي ياااااااااااااااااااااربمووفقين ياارب
    7 "
  3. مبررررررررررررررررررررووك لكل اللي قبلوهم
    انا ماانقبلت لاني مخله بشرط واحد وهو العمر فرق سنه وحده ..؟؟ وانا مقدمه على مرحلة الدكتوراة مااعرف شلون يبون احد يرس دكتوراة وعمرة 20 مثلا؟؟؟
    الله كريم وحسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة انا الى ربنا راغبون
    والحمد لله رب العالمين
    7 "
  4. الف الف مبروووك .. انا انقبلت برضوا اليوم بعد مرمطة وملعنة .. وقتال حتى الموت <<< لا ياشيخ ههههههههه
    سبحانو انتي مبطلة بالبيت وجتك رسالة الترشيح وانا انواع المرمطة بالقوة جتني لوووووووووول xD الف الف الف الف مبرووك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.