الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

بشارة لطلاب الي تم رفضهم ومستوفين الشروط ^^ وايضا لمن اخل بشرط واحد (فقط) ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ألف مبروك الترشيح و أنا برضو زيك بالظبط مستوفي الشروط و طلعلي في حالة الطلب نعتذر عن قبول طلبك لعدم استيفائك للشروط فضربت مشوار من الشرقية و رحت هناك و الحمد لله أموري تيسرت ما يقصرون الأخوان هناك الله يعطيهم العافية و يوفقهم ساعدوني بعد معونة الله و جاتني رسالة الترشيح
    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد بعد ما ترضى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    ألف مبروك الترشيح و أنا برضو زيك بالظبط مستوفي الشروط و طلعلي في حالة الطلب نعتذر عن قبول طلبك لعدم استيفائك للشروط فضربت مشوار من الشرقية و رحت هناك و الحمد لله أموري تيسرت ما يقصرون الأخوان هناك الله يعطيهم العافية و يوفقهم ساعدوني بعد معونة الله و جاتني رسالة الترشيح
    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد بعد ما ترضى
    ههههههههههههه وربي حاس فيك حسبي الله ونعم الوكيل على الي لعب بنفسيتنا
    اممممم لا تكون انت الي كان لابس غترة بيضاء لأنه واحد كان نفس حالتي <<< حسيته معصب استحيت افك الميانة معه هههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوه الفيصل
    طيب انا معدلي 2.68من 4 وهم طالبين 2.75 وش رايك اروح والا ماحد معطيني وجه ياليت ترد علي ضروري
    لأنو مافيه صبر تكفى وقسمي تربيه خاصة وقدمت ع ماستر محاسبه
    والله اختي ماعندي خلفية وربي
    بس اذا ماجاك قبول اكيد في فترة الاعتراض لا تفوتيها
    7 "
  4. أولا الف مبروك الترشيح وعقبال القبول النهائي

طيب أخوي بغيت اسألك أنا مستوفية كل الشروط ماعدا شرط النسبة نسبتي 72,3% ومقدمه ماستر وهم طالبين 80% أنا عارفة إنها مرررررره نازلة بس والله فترة تخرجي كنت حامل
    وأنا من مكه تتوقع ممكن يقبلوني ؟؟؟
    لوفي أمل يقبلوني أروح الرياض مشي ..
    لأن أبدا مافي أمل أكمل ع حسابي
    الله يسعدك انتظر ردك وموقعهم بالضبط
    7 "
  5. ألف ألف مبرووك أخوي وربي فرحت لك كثيرررر إنت وباقي المقبولين والله يوفقكم ياااارب وين ماتروحون والله يسعدك دنيا وأخره مثل مافرحتني وربي عطيتني أمل

أنا من المرفوضين ومقدمة على ماستر محاسبة ,, كل الشروط مستوفيه بس شرط العمر الفرق اسبوعين (14 يوم) ,, إيش أسوي ؟؟
    أروح لهم ؟؟ متى ؟ وفي وين ؟ و وقت الإعتراض متى وفي وين ؟
    طبعا أنا من الشرقيه ف ماأبي اضرب مشوار على الفاضي

أنتظر ردك ,, والله يسعدك ويوفقك ويحقق إلا في بالك يااااارب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إخواني أريد الإستفسار أخي العام قدم وتم رفضه لعدم إستفاء الشروط تبع التحصيلي والقدرات ودرس سنة تحضيرية بجامعة الملك عبد العزيز وجاب درجة طيبة وقدم للمرحلة السابعة وفي بينات التقديم كان هنالك سؤال (هل درست سنة تحضيرية ) فأجاب بنعم
    السؤال بما أن الوزارة وضعت هذا السؤال بالبيانات للمتقدمين أعتقد أن السنة التحضيرية تشفع للترشح للإبتعاث ما رأيكم
    علما أن هنالك مشكله حدثت أثناء تسجيل أخي للبيانات فلم تسجل بيانات السنة التحضيرية ربما من الضغط الذي كان بالموقع لأن أخي تفأجأ بأن الإجابة لا أمام سوال (هل سبق لك دراسة سنة تحضيرية) ولا قهر
    ممكن تفيدونا بأرائكم وشكرا
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.