الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي مواعديهم ميرديان الخبر

تجمع اللي مواعديهم ميرديان الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن هالكووون
    الله يجزاك خير وان شاء الله احصل هالعمارع ومااضيعها

Rooj_a7mr الافضل خذي معك الجوازين
    The Beginning الله يسهل لك وطمنا عليك
    جزاك الله خخخير

مالي الا هالطريقه

وربي يهونها وعقبال القبول النهائي للكل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    حبيبتي في مكتبين معتمدين في الاحساء عندك المغلوث والفيفا
    بس نصيحه روحي الفيفا لانه اظمن
    هذا رقم مكتب الفيفا 5875360 وهذا رقم مكتب المغلوث 5870028 دقي ويعطونك وصفه واسعارهم
    مكتب الفيفا ترجم سجلي ورقتين ب400 ريال بس مادري اذا مترجمه مستجعل دقي وسئليه كم المستعجل وكم العادي

موووووفقه لكل خييير
    أول شي السلام عليكم
    وليش تروحين ترجمين ب 400 والله حرام أنا ترجمة السجل الأكاديمي وحسن سيرة وسلوك في الجامعة (فيصل) طبعاً رحت وقاالو لي السستم عطلان وخليت زوجي يروح قسم الرجال وترجمها لي وما أخذ وقت كلها دقايق .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    أول شي السلام عليكم
    وليش تروحين ترجمين ب 400 والله حرام أنا ترجمة السجل الأكاديمي وحسن سيرة وسلوك في الجامعة (فيصل) طبعاً رحت وقاالو لي السستم عطلان وخليت زوجي يروح قسم الرجال وترجمها لي وما أخذ وقت كلها دقايق .
    وبالتوفيق للجميع
    جامعة فيصل اللي بالحسا اروح لها بكره يعني ويترجمون لي السجل والسيره
    اكيد اختي
    تكفين احتري ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    أول شي السلام عليكم
    وبالتوفيق للجميع
    عارفه المبلغ مو شووي بس شسوي انا كليه تابعه كليه التربيه العلميه والجامعه ماعندها اسامي موادنا بالانجلش لازم خطاب من كليتنا حت الجامعه تترجم ورفعت عميدتنا خطاب بس عاد الجامعه يووومها بسنه هذا وانا نظام بانر نظام جامعه من رمضان راح ابوي لهم وماعطوه قال لاتنتظرينهم وترجمته بفلسي ولا منتهم
    ع قوله الجامعه انتو عندكم اداااره كامله وياااحسره نرووح البصره الله وكيلك سجل اكاديمي قبل مااتخرج بسنه كنت ابيه بتسجيل ماعطوني وادق لك ع دكتر عبدالله الجعفري ويهزئهم وقامو يطبعون احنا اداره خرررطي الا مارحم ربي عندهم اخلاق

الجامعه تعطيك مترجم بي لكنتي من الكليات الاصليه مو التابعه اختي كليه العلوم خذته مترجم جاهز اذا انتي كليه تابعه روحي بفلوس ترجميه
    مووووووووووفقه لكل خير
    7 "
15 من 15 صفحة 15 من 15 ... 101415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.