الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجروح ويكابر
    مجروح ويكابر

متعاون سابق

مجروح ويكابر الولايات المتحدة الأمريكية

مجروح ويكابر , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • تاريخ
    • ذكر
    • kent, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 22nd, 2011, 06:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مساءكم / صباحكم بكل خير ومسره

نقاشنا عن المرافق او المرافقه .
    انا زوجتي دققت اوراقها ماجستير تسويق وهي تخصصها تاريخ وانا بنفس الوقت ابي اكمل دراسه ابي ماجستير حاسب علما اني معلم حاسب الى بالرياض
    >>> يعني اي خدمه من مدرسه النظيم جاهزين للطيبين
    المهم لو طلعت زوجتي وطلعت معها مرافق وش الاجراءات المطلوبه عشان اسويها انا اشوف بعض المواضيع يقلون انه فيه فيزه تختلف عن فيزه يقلون المرافق ياخذ فيزه سائح شت شهور بس اما المرافق ياخذ فيزه طالب او طالبه خمس سنوات طيب انا في الحاله هذي وش اسوي كيف اخذ فيزه طالب معها مواضيع النقاش راح تدور على التالي :

كيفيه اخذ اجازه مع جهة العمل هل يعطوني ما يثبت اني مرافق معها
    كيف اقدم على فيزه طالب بدل من سائح
    القبولات اللي تجي من الجامعات احنا نجيبها والا هم يجبونها بالنسبه للمبتعث والمرافق خاصه المرافق يجيب قبول والا لا
    اهم شي في النقاش راح يكون كيف ينظم المرافق للبعثه.
    طريقة الانضمام راح تكون من هنا والا من الملحقيه بامريكا اول باي دوله
    لو اراد المرافق ان يكمل الدراسه مع زوجته او اخته في نفس المعهد او الجامعه هل يقدر او لا
    هل للمرافق قبول تاتي به الوزاره والا لا

انا حسب ما قريت في المنتديات والمواضيع يقولون لازم ضمان مالي خاص وتقدمه وتجيب قبول لغه او جامعه وبعدين يضمونك ماادري الكلام هذ صحيح والا لا
    والبعض يقول لا راح يضمونك بدون ضمان مالي خاص هم يعطونك الضمان المالي وطرق معقده ما فهمتها ارجو من لديه خبره في الموضوع هذا يشاركنا ويناقش معنا راح تكون الاسئله كثيره والاستفسارات اكثير ياليت الكل يتفاعل مع الموضوع لانه بصراحه الموضوع هذا مشغل الكثير والموضوع متروووك للناقش ..

اخوكم مجروووووح ويكابر ...
  2. كيفيه اخذ اجازه مع جهة العمل هل يعطوني ما يثبت اني مرافق معها
    ايه يعطونك ما يثبت انك مرافق
    كيف اقدم على فيزه طالب بدل من سائح
    من الاساس اذا جاك قبول اللغه تقدم فيزا دارس مو سائح
    القبولات اللي تجي من الجامعات احنا نجيبها والا هم يجبونها بالنسبه للمبتعث والمرافق خاصه المرافق يجيب قبول والا لا
    القبول لما توصل انت لدولة الابتعاث تجيبه
    اهم شي في النقاش راح يكون كيف ينظم المرافق للبعثه.
    تنظم للبعثه ويكون اسمك مبتعث من اصل مرافق يعني بعثتك تنتهي بانتهاء بعثتها بعد ما تنهي مرحلة اللغه او لما تجيب القبول الجامعي
    طريقة الانضمام راح تكون من هنا والا من الملحقيه بامريكا اول باي دوله
    من الملحقيه هناك
    لو اراد المرافق ان يكمل الدراسه مع زوجته او اخته في نفس المعهد او الجامعه هل يقدر او لا
    ايه تقدر لما يجي قبول زوجتك من المعهد تراسلهم وتطلب قبول اللغه الي لك وترسل جواز السفر حقك بالايميل ويرسلونه لك انا سويت كذا
    هل للمرافق قبول تاتي به الوزاره والا لا
    لالا

انا حسب ما قريت في المنتديات والمواضيع يقولون لازم ضمان مالي خاص وتقدمه وتجيب قبول لغه او جامعه وبعدين يضمونك ماادري الكلام هذ صحيح والا لا
    والله الي اعرفه لا
    والبعض يقول لا راح يضمونك بدون ضمان مالي خاص هم يعطونك الضمان المالي وطرق معقده ما فهمتها ارجو من لديه خبره في الموضوع هذا يشاركنا ويناقش معنا راح تكون الاسئله كثيره والاستفسارات اكثير ياليت الكل يتفاعل مع الموضوع لانه بصراحه الموضوع هذا مشغل الكثير والموضوع متروووك للناقش .
    .
    بالتووفيق
    7 "
  3. قبول المبتعث للغه يجيبه مكتب متفقه الوزاره معاه يجيب قبولات المبتعثين من دولة الابتعاث اسمه تجسير هذا بالمرحله السادسه
    ما ادري نفس المكتب بالسابعه
    يرسل لك القبول على الايميل الي كاتبه بموقع الوزاره للمراسله (
    انتبه ل هالايميل )
    كل مرااسلاتك عن طريقه بتكون
    بعد ما يرسلون لك صوره من القبول حق المبتعث تطبعه وترسل الجواز وتطلب قبولك
    وبعدها تطبع قبولك بعد مايجيك وتبدآ اجراءات الفيزا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.