الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتقدمين لدراسة الدكتوراه في المرحلة السابعة - استفسارات ومشاورات

المتقدمين لدراسة الدكتوراه في المرحلة السابعة - استفسارات ومشاورات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم

ممكن اخي العزيز ان تشرح اكثر هالجملة؟
    مثلا هل تقصد دراسة اللغة والجيمات والجي ار اي جميهم مع بعض يكون فترة الإعداد لمدة سنة؟

انا بإذن الله مبتعث لمرحلة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية
    اللي يحتاج مساعدة او استفسارات لا يتردد
    عليكم السلام , الجواب : نعم , على حسب كلام مدير البرنامج و الضمان المالي بالإضافة لتجارب زملاء كما اسلفت سابقاً.

انا ان شاءالله طالع دكتوراه حاسب آلي و ما حددت اي شيء للآن

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. يسعد مسائكم زملاء..

انا مبتعثه للدكتوارة, تخصصي في الماجستير خدمة إجتماعية, و أطمح لأن اكمل في نفس التخصص او في تخصص علم النفس الاجتماعي..

لكن شي استوقفني اثناء البحث عن الجامعات, ان بعض الجامعات تعطي درجه الدكتوارة في 6 سنوات إلى 10 سنوات !! ما تشوفو ان المدة مرررره طويله ؟ و الوزارة محدده 4 سنوات اعتقد للحصول على الدرجة؟!

اذا حدا عنده معلومات عن هذا المووضع ياليت يفيدنا

و بالتوفيق للجميـــع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatiii
    يسعد مسائكم زملاء..

انا مبتعثه للدكتوارة, تخصصي في الماجستير خدمة إجتماعية, و أطمح لأن اكمل في نفس التخصص او في تخصص علم النفس الاجتماعي..

لكن شي استوقفني اثناء البحث عن الجامعات, ان بعض الجامعات تعطي درجه الدكتوارة في 6 سنوات إلى 10 سنوات !! ما تشوفو ان المدة مرررره طويله ؟ و الوزارة محدده 4 سنوات اعتقد للحصول على الدرجة؟!

اذا حدا عنده معلومات عن هذا المووضع ياليت يفيدنا

و بالتوفيق للجميـــع ..
    بقووة طويله

انا نفس الشي احترت والله كثييير

طيب شو الحل

اما بخصوص انك تتخصصي في نفس مجالك عادي تقدري

وشرط الوزرارة انك اتجيبي قبول من الجامعة نفس التخصص

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم

ممكن تتأكدوا من البرنامج انه فقط للدكتوراه
    لأنه 6-10 سنوات ممكن تكون الدكتوراه مع الماستر

وشكرا
    فعـلاً, أمر مشكل.. أتمنى من خبراء الجامعات الامريكية من المبتعثين تبيين الامر لنا.. فستـة سنـوات أحصل فيها على الماستر والدكتوراه من السعودية.

والمشكلة الكبرى اذا كانت هالست سنوات بدون سنـة اللغة.

شـاب الشعر ياعبيــد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    انا كلمته شخصيا مرتين على انفراد و صاحبي ما صدقني و راح كلمه قدامي و قله نفس الكلام .. و لا ننسى انه هو مدير البرنامج و ما راح يقول كلام يورط الناس فيه

ثم انا و زميلي استلمنا الضمان المالي مباشرة (لغة + دكتوراه) , لكن خلي بالك الدكتور او غيره كل ما زاد عدد الناس اللي تجمهروا عليه لاحظ انه يجاوب اجوبة مقتضبة و يكون صارم عشان فيه ناس فعلا جايبين لهم الصداع

بالتوفيق
    و لكن الكلام الي اخبرني به مناقظ و هو كان جوابه سريع و جاهز لما سئلته و كأن الموطوع في باله. و انا مصدقك إن شاء الله و لكن اقول خلينا من ما هو مكتوب في الظمان المالي، الكلام هو على ما هو مكتوب في قرار الإبتعاث.

أتمنى يصلنا شيء على الإيميل يحدد لنا الوضع كامل الاسبوع القادم. في حاله لو ما وصل شيء أنا هحاول أتصل على مكتبه و اخذ موع لتحدث معاه.

و ربي يكتب الخير و ييسره لنا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزا
    فعـلاً, أمر مشكل.. أتمنى من خبراء الجامعات الامريكية من المبتعثين تبيين الامر لنا.. فستـة سنـوات أحصل فيها على الماستر والدكتوراه من السعودية.

والمشكلة الكبرى اذا كانت هالست سنوات بدون سنـة اللغة.

شـاب الشعر ياعبيــد

عفواً انا اتحدث عن تخصصي و تختلف المده بأختلاف الجامعات, لكن في حال استقراري على جامعه ما ساضع شروط الجامعه و المدة الزمنية حتى يستفيد منها الزملاء..
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smurf
    يا جماعة الخير

هل في أحد عنده فكرة كم الوزارة تعطينا وقت عشان نجيب قبول؟ خصوصا احنا اللي بيجيبوا قبول الدكتوراه بنفسهم؟
    ايام الملتقى الكل اجمع من موظفين الوزارة و ماجد الحربي لمى سألتهم بأن طلبة الدكتوراه لهم وقت اطول من بقية المراحل و اعطونا ضمان مالي مفتوح (الى رمضان كحد اقصى).

بالتوفيق
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.