الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات الشرقية المقدمات على الابتعاث .تعارف.....أسئلة ومعلومات

تجمع بنات الشرقية المقدمات على الابتعاث .تعارف.....أسئلة ومعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلللللللللللللللللللللللللللللولييييييييييش عالبركة التجمــــــع ليش ماعزمتـــــــــونـــي..؟ أقلبها زعـــــــــل ولابتجيبـــــــون لي سنكـــــــرز<<<قاطه ههههههههه

انا ربة منزل حديثة <<تحـــب الـــدقة فيالمعلومات..!!
    تخصصي بالبكالوريس جغرافيا
    وكان نفسي فيه تخصص علم اجتماع او علم نفــس بس للأسف انصدمت بالتخصصات ومن قوة الصدمة اخترت قانون ههههه>>قصـــة
    ومن قرادة الحظ سجلت باخر يوم وماامداني اعدل التخصص يالله الموهيم..
    اختيار الدولة امريكــا ـ زين ماتهورت وحطيت سنغافوره خخخخخ
    الموهيم قبل التدقيق سويت طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية تخصص تسويق << الي براسي لازم اسويه ماعجبني قانون خخخ ع كيفي
    ورحت لمريديان وعلمتهم الخراب الي سويتيه قامت وطلعت لي ورقة اني بدلت تخصصي من قانون الى تسويق واخذت اوراقي
    والحمدلله تم التدقيق بس ماادري شصار ع التخصص
    وانتهت الحدوتـــه..

وبــــــــــث ..\
    !!!
    7 "
  2. السلام عليكم يا اهل الحسا

شخباركم؟
    طبعا انا مبتعث وانشئت صفحه على الفيس اسمها "مبتعثين من الاحساء Scholars from Alahsa"

ويشرفنا تكونوا اعضاء فيها حيث يمكن طرح الاسئلة ومشاركة الخبرات .
    http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%B9%D8%AB%D9%8A%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A1-Sholars-from-Alahsa/121600924612997

موفقين,
    7 "
  3. هاااايووووو يالناايماات ........وخصوصا ميمو بشري ايش حلمتي عساه مو كابوس بس هع هع >>>من جد نايمات ..

شفوا بناات ايش رايكم نتكلم شوي عن العنقلش ونبتدي من ذلحين نتعلم اكثر بمعنى نسوي تحدي ان ان شاء الله ما يجي الملتقى الا حنا متوسطين في انقلش مش مبتدئين ...ايش رايكم ؟؟؟

عاد الي مو عاجبه ينقلع برا خخخ ...والله احسن عشان نوفر سنوات الدراسه وبصراحه انا احب التحدي يحمسني لتعلم E ولا ترا اقدر اتعلم من دون تحدي بس احسن احس بحمااااس هاه وش قلتواا؟؟

هلا باميررة زوجها شرفتينا ..حياالك الله ..
    7 "
  4. اميرة زوجها شرفتينا حبيبتي
    اممم علشانك احلى سنكرززززز\\

كوكو

والله بجد نايمين سبات عميق

حلمت بالعسل ياعسل

انا شفت الموضوع مادري وين وصل الصفحه مليووووووون

اممممم بالنسبه للتحدي انا تخصصي انجلش علشان كذا حاطة بطيخه صيفي (( لا شتوي ))
    ومستعده أدخل معاكم قطة وجه

أقصد مستعده أساعدكم آنا مشتركة في موقع اسمه Englishtown وكل يوم يوصل لي ايميل فيه كلمات ومحادثه
    اذا ودكم اسدح لكم كل يوم معلومه

وصح بنات لازم اللغه تكون عندنا على الأقل متوسط علشان يكون عندنا وقت نحضر للاختبارات حقت الماستر اذا خلصنا اللغه بدري

ياسمين

شرفتينا عزيزتي
    7 "
15 من 21 صفحة 15 من 21 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.