الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوااات لازم تسوييها لو تبغى تطلع بدرري

خطوااات لازم تسوييها لو تبغى تطلع بدرري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoharah1990
    اذا فرضنا انو راسلت معهد معتمد وجبت القبول ,,,,, ابغا ابدأ في اجرائات الفيزا وفيزا المرافق اللي هو ابوي ...

ايش الخطوات ؟؟
    اختي هذا رابط مهم جدا جدا جدا خصوص اجراءات الفيزا ياليت الكل يطلع عليه

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread195245.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazzazy
    بس حبيبي إلا تقول روح اي مكتب وجيب لك قبول تعرف بكم يقولي حق المكتب بـ3000 ريال قبول المعهد فقط وين يبوي 3000 وبعدين اجي للوزارة وتقولي تكدس
    فيه حل غير ذا وإلا تعرف مكاتب اسعارهم مناسبة في جدة .. ويديك العافية
    اخوي حاول تجيب قبول معهد لو قدرت الحين والمبالغ اللي تقولها تراهم نصابيييييين وبقوووووووة المكاتب تجسير- اي دي بي- ايجيك قولهم ابغى قبووووول معهد معتمد فقط لاغير او ادخل بنفسك عالرابط هذا وشوف

http://www.els.edu/ar
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziez
    \/

صدقتوا الموضوع فيه مغامره مادية وممكن تضيع وقت بعد !!!!!

المشكلة هي مافيه اي وضوح لا من موقع الوزارة ولا من موقع الملحقية بس الموجود قائمة هالجامعات ولا بعد من يوم ما حطوا هالموقع ما تكرموا بتحديثه ابد !!!

الا على الطاري الحين لو مثل فيه معهد مهب مقفل (هالكلمة اصبح مصدر رعب !) وجبت منه قبول هل انتظر حتى موعد الملتقيات علشان الوزارة توافق عليه ولا بخطوة التقديم على الفيزا واقول للوزارة في الملتقى اني جبت فيزا وقبول !!!

هي خطوة جيدة ولكن مشكلتها فيها خطورة شوي !!

ممكن تجيب قبول معهد وفيزا وبعدين يقولون الوزارة لا والله هذا المعهد مقفل !!!!!

رح الله لا يهينك غيره بمعهد ثاني !!! طبعاً في هاذي اللحظة تبي تكون جبت العيد مرتين انك خسرت فلوس ووقت اضافة لمشكلة الفيزا على معهد مقفل واذا فكرت تغير المعهد لازم تغير الفيزا !!!!

وش رايكم ؟؟
    كلااااااااااام مهم جدا جدا جدا يعطيك العافيه واتمنى كل واحد منا يبدا بمراااسلة المعهد او الجامعه الا بعد مايتاكد من الملحقية الثقافية بكل دوله هل موقوفه او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    يا جماعه الخييييييير انتوا تجيبوا الشقآ لانفسكم
    اول شي خلونا نستنى القبول النهااااائي ونعرف بأي دوله حطونا
    ثاني شي اللي اعررفه الوزاره تراسل المعهد والجامعه هما فاهمين اكثر منا
    اذا انا غلطانه احد يصحح لي
    كلام جميل اختي لكن النقااط هذي للي يبغى يطلع بدري ويبغى ينهي اموره بدري ويعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    تغييرك للتخصص هنا اسهل من تغييرك هناك لانه فيه صعوبه لو حبيتي تغيري وانتي هناك وشويه قلق فعشان كذا حاولي تغيري من الحين اول مايجيك الترشيح النهائي ومع الملتقى حاولي تغيري التخصص وقتها
    طيب ي اخوي الله يعطيك العافيه ,,
    اقدر اغير لتخصص ابدا مو موجود بالتخصصات الي نزلهآ البرنامج ؟؟
    ومين هنا الي رآح يغير لنا التخصصات ,,
    والاغلب يقولون انه ناخذ قبول من الجامعه هناك وبعدين نوديه للملحقيه توافق عليه
    و انت تقول من هنا
    ف كيف ؟؟

و دقق ان قصدي انقل لتخصص مو متااااااح بالبرنامج
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.