الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش نسوي بعد التدقيق (((للمتقدمين على الماجستير)))

ايش نسوي بعد التدقيق (((للمتقدمين على الماجستير)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الازمان
    قاهر الازمان

مبتعث مجتهد Senior Member

قاهر الازمان الأرجنتين

قاهر الازمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 10:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااخوان ياليت تنوروني وتنورون غيري

في ناس يقولوا انتظر الترشيح النهائي بيكون فيه ملتقى من خلاله يجيبون لك قبول للمعهد

وفي ناس يقولون استغل الوقت الي بعد التدقيق في البحث عن قبول لمعهد وجامعه

طيب ايش المطلوب الان بعد التدقيق

انتظر ولا ابحث عن قبول

كمان فيه نقطه مهمه

لو فرضنا نبحث عن قبول معهد كيف تكون طريقة البحث عن القبول وكيف انسق معهم في وقت مقدر

يعني قبل العيد لازم يكون معاي القبول عشان اسلمه للملتقى

ووش عرفني ان المعهد الي بختاره بيكون مناسب ومافيه تشديد ام لا وهل بيكون في مدينه بها عنصريه ومشاكل او لا

وهل بيكون تابع لجامعه ام مستقل وهل بيكون بولاية صعبة وغاليه او لا

انا عن نفسي مااقدر اجاوب على تلك الاساله بسبب اللغة الانجليزية يعني مقدر ابحث عن معهد واحجز واقرا معلومات عنه

ايضا حبيت اسالكم عن الفيزا

استغرب من بعض الناس يوقولوا استغل وقتك هذا في اخراج الفيزا مدري حسيت اني بشتريها من بقاله

طيب ماقال شلون - وكيف طريقة خروجها - ومن وين

اخواني

اتمنى تفيدوني وتساعدوني ولكم مني دعوات بظهر الغيب
  2. والله الغالب ينصح بأنك تجيب قبول معهد لغه هالفترة وطبعا راح يكون اختيارك من خلال البحث بالنت او اسئل معارف واصدقاء في البلد اللي تبغى تروح له ! على حسب قسمك
    ولابد تتأكدانه معترف فيه .. ودور لك احد يراسلهم يحكي انجلش كويس طبعا ويوفر لك القبول افضل من المكاتب التجارية .. وطبعا بيكون من ضمانك الشخصي
    اما امر الفيزا فالحال من بعضو خخخ مااعرف اسعى فيها هالفتره او استنى ..بس الوقت مش معانا ابد
    7 "
  3. طيب انا ماعندي معارف ولا عندي احد يتكلم انجليزي

ولا اعرف ان المعهد الفلاني معتمد او لا اساسا مااقرا انجليزي عشان اعرف انه معتمد اولا

ومعرف اخاطبهم ولا اعرف احد يتكلم انجلش

انا ماسوي نفسي عبيط بالرد بس فعلا هذا واقعي

المشكلة ان الواحد فوق ماهو خايف من البعثة تتواجد معاه تعقيدات في امور مدري شلون صايره

الله يعين
    7 "
  4. اجل انتظر الملتقى وهم يوفرون لك قبول معهد بس بيحطونك على حسب مزاجهم ولابد تسعى شوي وتقرأ اكثر عن الخطوات الجاية وتسعى.. صحيح الامور شوية مربكة بس مش لدرقادي !
    يعني هونها وتهون .. والوزارة بالنهاية ماراح تعمل لك كل شيء
    7 "
  5. أنا اتوقع والأفضل ننتظر لين الملتقى

عشان نعرف اللي لنا واللي علينا .. ما نبي نستعجل ونجيب قبول المعهد قبل الترشيح

ومو الكل يقدر يجيب ضمان شخصي.

وبالنسبة للفيزا ما نقدر نطلعها الا اذا طلعنا ال i20 اللي هو قبول المعهد

فأحسن حل ننتظر الملتقى ومحنا خسرانين شي
    7 "
  6. بالنسبه لي راح اكبر المخده الى اكبر حد واستنى الملتقى واستنى كمان قبول اللغه وبعدين ابدا في اجراءات الفيزا والملابس والبنوك طبعا ان شاء الله نترشح ترشيح نهائي والسبب ماعندي ضمان مالي وكمان اش يعرفني يمكن اجيب قبول المعهد والوزاره ترفضه بحجه معهد غير معترف فيه او تكدس الطلاب او راح يصير تكدس للطلاب وانا مافيني بوجع الراس والسفره الى الرياض لاني عمري ماطبيتها ولا ادري فين الوزاره, خل الوزاره تجيبلي القبول على كيفهم وبعدين اذا ماعجبني المعهد اغيره ماهي مشكله كبيره

معليش عندي سؤال هل نحتاج نعادل المواد اللي درسنها في البكالوريوس ولا لا؟ لان في مواد زي العربي والثقافه ماهي معترف فيها برا اش الحل؟
    7 "
  7. افضل حل في وقت الانتظار اللي يقدر يخش معهد انجليزي يحسن من مستوه يدخل عشان لا يتعب اول ما يوصل بلد الابتعاث خصوصا اذا كان ما عنده اساسيات اللغه وما عنده معارف هناك يساعدونه

اما بخصوص جلب قبول, الوزارة بتتكفل بتوفير قبولات معهد اللغه وحسب ما سمعت اذا ما عجبك المعهد تقدر تغيره بعد سته شهور من الدراسة

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.