الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع (ماستير التسويق) .. تعارف ومناقشات وتعاون ..

حوار تجمع (ماستير التسويق) .. تعارف ومناقشات وتعاون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماظن لاني انا تسويق وابي احول لغويات وانا من المرحلة السادسة واذكر ان في الملتقى قالوا مالكم الا تسويق وكلمت احد المبتعثين في امريكا وسال الملحقية وقالوا لا ................

لكني ماخذت بكلامه وانا الان احاول اغير التخصص لان اللغويات اقرب لتخصصي وبحاول اشرح لهم ها لامر وان شاء الله تجي الموافقة ..........

وبالتوفيق للجميع الى الامام ......................
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strawberry.7701
    اختي الجوهره والله احنا مبدئيا مرشحين وبقوووة مدينة سنسنـــاتي بولاية اوهايو لدراسه الانجليزي بس ننتظر الترشيح التهائي ونبدأ المراسله او نشوف وين بيحطونا الوزاره وبعدها نغيير وخلال فترة الدراسه ان شاء الله في امريكا راح نبحث عن الجامعه الافضل بالمدينه او الولايه الاريح والامن عموما ان شاء الله نكون على تواصل دائما من خلال هذا الموضوع .. و almjazf اخوه بامريكا يعطينا النصائح ومايقصربس حاولي الحين تنمي لغتك الانجليزيه وانتظري الترشيح النهائي وخليك على تواصل معاي تحياتي لك
    هلا حبيبتي فديتك لاحرمني الله منكم ياارب انا انشالله معكم بلولايه لان أكيد اخترتوها ع اساس خبرة عندكم وانشالله نكوون ع تواصل بهالشي حتي نتخطي المرحله الحرجه والصعبه ربي يسعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    بكالوريس إعلام تخصص اتصال تسويقي و إعلان مقدم ماستر تسويق بحكم ان تخصصي من ضمن التسويق و على فكرة يا اخوان ترلى كلمة تسويق يندرج تحتها الكثير من التخصصات الي منها تخصصي و الله ويوفق الجميع
    أخوي جزاك الله خير ممكن تكتب لنا هالتخصصات إذا تعرفها .. بليز
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.