الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال قرار ابتعاث خاص او التحاق بالبعثه....استفسار من اهل الخبره

سؤال قرار ابتعاث خاص او التحاق بالبعثه....استفسار من اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سن شاين
    سن شاين

مبتعث جديد New Member

سن شاين أستراليا

سن شاين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى انجليزي , بجامعة سعود
    • سعود
    • انجليزي
    • أنثى
    • استراليا, فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيف حال الجميع؟...

حابه استشيركم في شغله محيرتني صراحة....

انا الان مسافره مع زوجي لدراسته الماستر لمدة سنتين والان راح من السنتين 3 شهور و اانا رغب باكمال الماستر

قدمت علي برنامج خادم الحرمين المرحله السابعه ومثل ما انتوا عارفين ما بعد تمت الموافقه

1-سؤالي هل اكمل دراستي كمرافقه او انتظر صدور القرار(ويمكن يقبلوني ويمكن لا) اخاف اكمل كمرافقه ولا تكفي المده المحدده للدراسه واخاف انتظر القبول من البرنامج ولا يقبلوني....وش رايكم؟

2-طيب سؤال ثاني لو درست كمرافقه وجاني قبول من البرنامج اقدر اكمل الاجراءات او يوقفونها بحكم اني ادرس كمرافق؟؟

اخر سؤال... ادري طولت عليكم...استحملوني شوي

3-زوجي يدرس في استراليا حاليا وانا سجلت في البرنامج لاكمال الماستر واستراليا مو مدرجه من ضمن دول الابتعاث للماستر

هل اقدر احول لاستراليا بحجة ان زوجي(وهو المحرم) يدرس في استراليا؟؟....

اتمني تجاوبوني....
    وشكرا
  2. -زوجي يدرس في استراليا حاليا وانا سجلت في البرنامج لاكمال الماستر واستراليا مو مدرجه من ضمن دول الابتعاث للماستر

هل اقدر احول لاستراليا بحجة ان زوجي(وهو المحرم) يدرس في استراليا؟؟....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Zg0ZoSm1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    تقدرين وحده اعرفها اختها كانت ببريطانيا وهي اختارت ايرلندا بالسنه اللي بعدها بحكم ان بريطانيا لم تعد مدرجه بالبرنامج

وطلعت الوزاره وقالت انه مافي غير محرم واحد اللي هو ابويه وهو في بريطانيا مع اختي وحولوها وبنفس مدينة اختها

ويوم دققت قالولنا اي وحده عندها قريب في دولة وتبي تروح دولته تسجل بياناتها
    7 "
  3. مشكوره اختي الهاشميه ريحتيني والله كنت خايفه يرفضون الطلب الله يوفقك وين مارحتي ويحقق امانيكاعذريني اختي لكن ابدأ في الموضوع هذا ايام التدقيق او بعد القبول النهائي؟!طيب ان الان مسافره يكفي اتواصل معهم بالايميل؟!
    7 "
  4. يااااااااااااي أخيرا وحده نفس حالتي والحمدلله طمنتووووني

أنا برضو مقدمة أكمل ماستر هندسة في امريكا
    وزوجي اللي هوا محرمي يدرس ابتعاث في نيوزيلنده وابغا احول نيوزيلنده بعد القبول النهائي ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..No0o0ony..
    يااااااااااااي أخيرا وحده نفس حالتي والحمدلله طمنتوووونيأنا برضو مقدمة أكمل ماستر هندسة في امريكاوزوجي اللي هوا محرمي يدرس ابتعاث في نيوزيلنده وابغا احول نيوزيلنده بعد القبول النهائي ان شاء الله
    اجل احنا في الهوا سواان شاء الله يقبلون تحويلك ونزورك في نيوزيلندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن شاين
    اجل احنا في الهوا سواان شاء الله يقبلون تحويلك ونزورك في نيوزيلندا
    حبيبتي في وحدة من المواضيع بس مو فاكرة اي موضوع
    واحد او وحدة كاتبين انو كلمو الوزارة وقالولهم الطريقة الوحيدة للتحويل من دولة لدوله مقفووولة انو يكون المحرم في ديك الدولة ويدرس ^^

الله يوفقنا يااارب ويحولونا
    7 "
  7. انتي دامك قدمتي على البعثة واخترتي احدى الدول، لما يقبلونك بالبعثة وخلاص توجهي للوزارة وقولي انا قبلت بالبعثة ومحرمي زوجي وهو باستراليا وابغى توجهوني هناك، وإن شاء الله يتساعدون معاك ويتفهمون وضعك، إذا قدر الله ماوافقوا، الحمدالله روحي لاستراليا وادرسي هناك لغة طبعا على حساب الملحقية وبعد ماتخلصي اللغة وتبدأي الجامعة خلاص تصبحين مبتعثة مثلك مثل غيرك، بس قبل ماتدخلي الجامعة كمرافقة راح تكون مكافأتك بس 1000 دولار ولو انتي على البعثة راح تكون 1860 دولار، بالتوفيق لكِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.