الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص الخطوات التي قمت بها ...

رد الوزارة بخصوص الخطوات التي قمت بها ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riro
    خليهم يظمونا للبعثة ونجيب الشهايد كل ابوها
    كسرو خاطري لما رفضو البعثه راح اواصل ماراح اوقف والله يجيب البعثة قريب

الله يعينك يااخوي ويصبرك ولو اني احس ان الواحد اذا صار رايح على حسابه يصير متحمس اكثر من لما يكون على حساب الدوله ...

لكن كويس انك مايأست وعندك امل هذا اهم شي ...

والاهم انك حطيت هدف قدامك ومُصر انك تحققه ...

وفقك الله ورزقك البعثه ...

ويارب تعوض كل دولا دفعته في سبيل دراستك او في سبيل معيشتك ....

اشكرك لك مرورك ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناقيد التوت
    اكيد كلامك صحمتااكدة طيب احلفي حتى اصدق
    لاتعليق لكن اعتقد انك اسأت لنفسك بهذه الالفاظ ....

ولازلت انصحك بقراءت موضوع لمن اراد ان يرتقي ....

واشكر لك تكرار مرورك ....
    7 "
  3. شاكرة لكم تعاونكم جميييع ..
    مشكور أخوي القلب الكبير فعلا قلبك كبير الله يحفظك .. مدري من حماسي من اللخبطه من ايش ماقمت افرق هههه واضحه ايش يجيب امريكا لكندا ,, هذي علوووم النتايج يوم قربت بدينا نحوس هههه
    7 "
  4. عن تجربه اقول لكم احسن شي تجيب لك قبول من نفسك بلامرمطه المكتب
    انا جاني القبول بعد شهر وفي ولايه غاااليه مرة وطلبت اغيرها وطولو ماجاني قبول ولاجابو لمرافقي قبول
    قلت اعتمد على نفسي وبحثت عن افضل ولايه ومعهد معتمد من الملحقيه وراسلت المعهد وارسلو لي القبول خلال 5 ايام
    انا ومرافقي بضمان مالي واحد طلع مرافقي شهاده بنكيه
    وبعدها رحنا للسفارة بموعد عادي مو شرط الي مخصصه للبرنامج وطلعت الفيزا بعد يومين وبعدها رحت للتعليم العالي وطلعت قرار الابتعاث ولله الحمد مو لازم يعتمدونه اويدرسونه كل هذا كلام انا سالت وحده مسوله في شون الابتعاث قالت مو لازم اهم شي يكون المعهد معتمد
    ويوم وصلنا واشنطن رحنا للملحقيه وفتحنا ملف وعطونا الضمان المالي منهم وعطينها المعهد يعني الضمان المالي الي من السعوديه بس كذا شكلي والمرافق يدرس اللغه على حساب الملحقيه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزون
    عن تجربه اقول لكم احسن شي تجيب لك قبول من نفسك بلامرمطه المكتب
    انا جاني القبول بعد شهر وفي ولايه غاااليه مرة وطلبت اغيرها وطولو ماجاني قبول ولاجابو لمرافقي قبول
    قلت اعتمد على نفسي وبحثت عن افضل ولايه ومعهد معتمد من الملحقيه وراسلت المعهد وارسلو لي القبول خلال 5 ايام
    انا ومرافقي بضمان مالي واحد طلع مرافقي شهاده بنكيه
    وبعدها رحنا للسفارة بموعد عادي مو شرط الي مخصصه للبرنامج وطلعت الفيزا بعد يومين وبعدها رحت للتعليم العالي وطلعت قرار الابتعاث ولله الحمد مو لازم يعتمدونه اويدرسونه كل هذا كلام انا سالت وحده مسوله في شون الابتعاث قالت مو لازم اهم شي يكون المعهد معتمد
    ويوم وصلنا واشنطن رحنا للملحقيه وفتحنا ملف وعطونا الضمان المالي منهم وعطينها المعهد يعني الضمان المالي الي من السعوديه بس كذا شكلي والمرافق يدرس اللغه على حساب الملحقيه
    بالتوفيق للجميع
    اختي انا بجيب قبول لنفسي دحين بضماني الشخصي ..لما اقدم على الفيزا بضمان الوزارة عادي ولا لازم اقدم الفيزا بنفس ضمان قبول المعهد؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    اختي انا بجيب قبول لنفسي دحين بضماني الشخصي ..لما اقدم على الفيزا بضمان الوزارة عادي ولا لازم اقدم الفيزا بنفس ضمان قبول المعهد؟
    اصلن الوزارة ماتعطيك ضمان
    اذا رحت للسفارة خذ الضمان الي قدمت عليه ولما تسافر لامريكا وتفتح ملف مبتعث يرسلون لك الضمان المالي حقك ويرسلونه للمعهد بعد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزون
    اصلن الوزارة ماتعطيك ضمان
    اذا رحت للسفارة خذ الضمان الي قدمت عليه ولما تسافر لامريكا وتفتح ملف مبتعث يرسلون لك الضمان المالي حقك ويرسلونه للمعهد بعد
    ربي يطمن قلبك ويفرحك ان شاء الله دنيا واخرة

قولي امييين
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.