الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقطة جدا جدا مهمة للي يحاول يجيب اكثر من قبول معهد ولاجامعة من امريكا

نقطة جدا جدا مهمة للي يحاول يجيب اكثر من قبول معهد ولاجامعة من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd_T
    الموضوع غير صحيح الطالب يدخل امريكا بالاي توني اللي مسجل في فيزته وبعدين اذا بغى يغير الجامعه يكون عن طريق الجامعه يكلمهم يقول يبي يحول لجامعه ثانيه و هم يعملو تحويل للاي توني
    يا ليت يكون كلامك صح
    7 "
  2. مساء الخير أخوي
    انا حاليا جبت قبولين وصدر الايت وني القبول الاول في دلاس والقبول الثاني في لوس انجلوس وانا انتظر التنائج النهائية للابتعاث عشان اودي قبولاتي للوزارة وتعتمد لي اي واحد فيها طبعا انا مابديت اجراءات الفيزة

هل يلغاء الايت وني الاول و الإ مايلغي الا اذا بديت بالفيزة
    7 "
  3. ممكن بس احد يوضح لي الموضوع اكثر لاني اتلخبطت

دحين اذا الوزارة جابت لي قبول من معهد معين وانا ما ابغاه وجبت لنفسي واحد ثاني من الولاية اللي انا ابغاها .. اش الاجراءات اللي المفروض اعملها ؟

النقطة الثانية بالنسبة للجامعات : الواحد ما يضمن انو ينقبل في جامعة وحدة.. فقكرت اقدم على جامعتين واللي تقبلني اكمل فيها صحيح انا في بالي جامعة معينة ونفسي ادرس فيها بس الواحد ما يدري فين الخير

عشان كدة بقدم على جامعتين .. اش اعمل لو جاني قبول من الجامعتين ؟
    7 "
  4. ياجماعة ترى الكلام هدا غلط.. القبول المعتمد هوا اللي طلعت عليه فيزتك عني حتى لة طلعت عشرين قبول واخترت واحد وطلعت عليه فيزتك هوا اللي يمشي...
    بس فين المشكلة؟ المشكلة لما تكون مصلا الوزارة جابتلك قبول وطلعت عليه فيزتك وبعدين حبيت تغير المعهد ساعتها رح تضطر تعمل فيزا جديدة با اي توني جديد لانه مستحيل تدخل امريكا من غير الفيزا وبيانات واي توني العهد اللي مسجل في الفيزا...
    ترى المراحل السابقة كان مكتب تجسير يجيب لبعض الطلاب قبولين او ثلاثة والطالب يختار او بالغلط وعادي عمرها ماصارات انه ينلغي الاول بوجود الايتوني التاني....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.