الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لمعرفة إمكانية حصولك على رغبتك الأولى في الابتعاث.المرحلة السابعة

تقرير لمعرفة إمكانية حصولك على رغبتك الأولى في الابتعاث.المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انك بطل طريقتك بالطرح جميله جدن =)))

أنا ناويه انشاءالله أمريكا - بكالوريوس علوم طبيه

الولايه فرجينيا المدينه ارلجنتون السبب وجود محرمي و اختي فيها و فيه كدا جامعه قويه بالتخصصات الطبيه في فرجينيا.

يديك العافيه =)
    7 "
  2. ماجستير رياضيات - اليابان بإذن الله.
    أسباب الإختيار:-
    1-أسهل فيزة ممكن تلاقيها لك ((وللمحرم خصوصا اللي يقدر يدرس من أول يوم)).
    2- دولة متقدمة جداً بالتخصص المراد دراسته.
    3-أسلوب تعليمي رائع يجعلك تتخرج وأنت على وشك أنك تصير عالم وليس فقط طالب ناجح.
    4- تنوع الجامعات فيها وخصوصا أني لقيت جامعات بكبرها فقط جامعات نسائية.
    5- شعب محترم وخلوق.
    أسباب كثيرة لكن أسال الله لي ولكم لتوفيق.
    7 "
  3. أمريكا - ماجستير قانون - ولاية تكسس - مدينة دلاس - جامعة S M U - السبب هو انه ولله الحمد لدي قبول مشروط من الجامعه وقبول المعهد ووصلني الايتوني قبل 4 ايام
    ميزة اختياري للجامعه انه ترتيبها بين جامعات أمريكا 49 وايضاٌ اهم ميزه بمجرد دخولك لمعهد الجامعه وتخلص لغة تتغاضى الجامعه عن إختبار التوفل والجامعه اللحين مقفله من الملحقيه لكن بتفتح بعد ترمين انشاء الله اما اللي عنده واسطه فعلطول يفتحونها له
    اهم نصيحها لكل طالب طالع امريكا اختر المعاعد التابعة للجامعات لان بعض الجامعات تتغاضى عن التوفل أو تنقص الدرجه...ولا يجي واحد ويقول انا بجيب في التوفل درجه ممتازه والله ان تتعب وحوس التوفل صعب جدا جدا جدا وفيه اختبار وهو لتخصصات العلمية واغلب الجامعات تعتمده هو اختبار الجيمات الله لا يوريكم تعذب فيه ولد خالي والله انه يبكي من صعوبة الاختبار
    انا ما ابغى اصعب عليكم الامور لا والله الا الله يوفقكم لكن حاب الفت نظركم انه هناك الدراسه صعبه ويبغالها تفرغ وبتمشي انشاء الله ومشوا اللي قبلنى لكن اللي الحظه من (بعض) المبتعثيت الجدد بشكل عام وبعض اعضاء هالمنتدى بشكل خاص انه بيروح رحلة استجمام وليس رحلة دراسيه فتلاقيه يخطط ابغى اتمشى واسوي وافعل لا ياشباب وياشبات خل هدفك الأول والأسمى الدراسة
    وأسأل الله العظيم التوفيق لكم وأعذروني على الإطاله
    وشكرا,,,,
    7 "
10 من 17 صفحة 10 من 17 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.